Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/07/2010 G Issue 13796
الاربعاء 25 رجب 1431   العدد  13796
 
خماسية اتفاقية في شباك الثقبة.. الدوسري يؤكد:
أجانبنا من خيارات المدرب وخوجه يكفينا

 

كتب - سامي اليوسف

أكد رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ل(الجزيرة): إن إدارته اختارت اللاعبين الأجانب الثلاثة من البرازيل وفقا لرؤية فنية بحتة بناء على تحديد الخانات المطلوبة من قبل المدرب مارين عطفا على تقريره الفني في الوسط والهجوم، والذين جاءت اختياراتهم من البرازيل ممثلة بالثلاثي: لازاروني وماتيوس للوسط، وكريستيانو للهجوم. فيما ذكر الدوسري: إن التعاقد مع المدافعين فهد المفرج وأحمد البحري ألغت فكرة التعاقد مع مدافع أجنبي، وكذلك الحراسة بوجود محمد خوجة وبديله مصطفى المعيلو.

وقال: إن اللاعب الآسيوي سيكون في خانتي الوسط اليمنى أو اليسرى.

وكانت الإدارة الاتفاقية قد عينت مسئول الاحتراف السابق خالد الحوار في منصب مدير الفريق خلفا للإداري محمد الدوسري حيث قدمت الإدارة شكرها للأخير نظير جهوده مع الفريق في الموسم الفائت، واعتبره رئيس الاتفاق من الرجال المخلصين في مشوار فريقه الكروي. من جهة أخرى سجل الفريق الكروي بالاتفاق فوزا عريضا بنتيجة في مباراته الودية على الثقبة في ملعبه الرديف (5-2)، وشارك في اللقاء الذي تابعه النائب خليل الزياني.

اللاعبون: محمد خوجة، راشد الرهيب، أحمد البحري، فهد المفرج، أحمد عكاش، لازرواني، عبدالمطلب الطريدي، يحيى الشهري، حمد الحمد، يوسف السالم، صالح بشير.ولعب في الشوط الثاني اللاعبون: فايز السبيعي، جمعان الجمعان، نايف الخميس، سياف البيشي، عبدالله التمران، فيصل الدوسري، إبراهيم المغنم، أحمد الحربي، محمد الشريف، سلمان الحريري، كريستيانو.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد