Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/07/2010 G Issue 13797
الخميس 26 رجب 1431   العدد  13797
 
القيادة تهنئ الرئيس المجري ورئيس الوزراء بفوزهما في الانتخابات
المليك يقدّر مشاعر وزير الشؤون الاجتماعية حول إلغاء رسوم المعوقين

 

الجزيرة واس

وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود شكره وتقديره إلى معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين؛ لما عبر عنه معاليه باسمه ونيابة عن منسوبي الوزارة وفئات المعوقين من مشاعر طيبة تجاه صدور قرار مجلس الوزراء بتحمُّل الدولة رسوم تأشيرات الاستقدام عن المعوقين.

جاء ذلك في برقية جوابية للملك المفدى رداً على برقية رفعها معاليه بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بتحمُّل الدولة رسوم تأشيرات الاستقدام عن المعوقين ورسوم إصدار الإقامة وتجديدها للسائق الخاص والخادم والممرض.

وقال خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله (إننا إذ نشكركم على ما عبرتم عنه من مشاعر طيبة لنسأل المولى عز وجل أن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم. إنه سميع مجيب).

على صعيد آخر بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس بال شميت رئيس جمهورية المجر بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة

في بلاده.

وعبّر خادم الحرمين الشريفين باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، والتقدم والازدهار لشعب المجر الصديق.

كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس بال شميت رئيس جمهورية المجر بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في بلاده.

وأعرب نائب خادم الحرمين الشريفين عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولشعب المجر الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لدولة السيد فيكتور اوربان بمناسبة انتخابه رئيساً للوزراء في جمهورية المجر.

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لدولته، والتقدم والازدهار لشعب المجر الصديق.

كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لدولة السيد فيكتور اوربان بمناسبة انتخابه رئيساً للوزراء في جمهورية المجر.

وعبر نائب خادم الحرمين الشريفين عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لدولته، ولشعب المجر الصديق مزيد من التقدم والازدهار.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد