Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/07/2010 G Issue 13797
الخميس 26 رجب 1431   العدد  13797
 
السجن ثلاثة أشهر على الممثلة الأمريكية لينزي لوهان

 

بيفرلي هيلز - (رويترز)

حكم على الممثلة الأمريكية لينزي لوهان يوم الثلاثاء بالسجن 90 يوماً بعد أن قررت قاضية أنها خالفت شروط المراقبة في قضية لقيادة السيارة تحت تأثير الخمر ترجع إلى 2007 وذلك بتغيبها عن سلسلة دروس

للتوعية بمخاطر الكحوليات.

وأمرت مارشا ريفيل قاضية محكمة بيفرلي هيلرز العليا لوهان نجمة فيلم «فتيات سيئات» بتسليم أنفسهن للشرطة في 20 يوليو تموز لقضاء عقوبة السجن. وأمرت القاضية بأن تحضر لوهان أيضاً برنامجاً تأهيلياً لمدة 90 يوماً فور إتمام مدة عقوبتها.

وبكت لوهان (24 عاماً) بصوت عال لدى سماعها الحكم. وفي وقت سابق توسلت بعيون دامعة إلى القاضية لتمنحها فرصة ثانية قائلة إنها كانت تأخذ دروس التوعية بمخاطر الخمور على محمل الجد.

ودافعت لوهان عن نفسها قائلة «أنا لا آخذ هذا الأمر على سبيل الدعابة. هذه حياتي، إنه مستقبلي المهني، إنه أمر عملت من أجله طيلة حياتي.» وتغيبت لوهان عن سبعة دروس للتوعية بمخاطر الخمور على مدار الأشهر الستة الماضية ولم تحضر اللقاءات المخصصة لها مرة كل أسبوع تنفيذاً لتعليمات القاضية.

وقالت لوهان للقاضية بصوت حزين «بذلت أقصى ما أستطيع للموازنة بين العمل والحضور، كنت أعمل.. كنت أعمل مع الأطفال ولم أكن آخذ الأمر على سبيل الدعابة.»

وفرض على لوهان حضور دروس التوعية بمخاطر الخمور لسببين الأول القيادة تحت تأثير الخمر في 2007 والثاني ضبطها وبحوزتها الكوكايين. وقضت لوهان 84 دقيقة في السجن ذلك العام كجزء من العقوبة المفروضة عليها قبل أن يخلى سبيلها وتوضع تحت المراقبة لمدة ثلاثة أعوام. وفي أكتوبر تشرين الأول الماضي مددت فترة المراقبة لعام آخر بعدما استخدمت الممثلة ما أطلق عليه ممثلو الادعاء العام «اعذاراً مبتكرة جداً» للتغيب عن عدة دروس سابقة.

وحكمت ريفيل على لوهان بالسجن 30 يوماً عن كل تهمة من تهمتي القيادة تحت تأثير الخمر في 2007 ولمدة 30 يوماً أخرى عن تهمة القيادة برعونة في 2007. وستطبق العقوبات على التوالي لتصل إجمالاً إلى 90 يوماً. لكن ليس من المتوقع أن تقضي لوهان مدة العقوبة كاملة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد