Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/07/2010 G Issue 13797
الخميس 26 رجب 1431   العدد  13797
 
فيما وقّع رسميًّا مع المغربي صلاح الدين
الرائد يقدّم لاعبيه الغوينم والشمراني وحكمي وعقال في مؤتمر صحفي.. ويكشف حقيقة معسكر البرازيل

 

بريدة - صالح الشعيبي

قدم الرائديون لاعبيهم الجدد عبده حكمي وصالح الغوينم وعبيد الشمراني والمغربي صلاح الدين عقال في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بقاعة صالح المبارك بمقر النادي، بحضور إداري وشرفي وجماهيري. وقد أبدى الرباعي سعادتهم بارتداء الشعار الرائدي، وقدموا شكرهم إلى جماهير ناديهم على الاستقبال والحفاوة اللذين لمسوهما منذ إعلان ارتباطهم بالرائد، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم مع بقية زملائهم في الفريق لإرضاء عشاق الأحمر.

فيما أثنى رئيس نادي الرائد فهد المطوع على انضمام الرباعي. مشيرا إلى أنهم مكسب للرائد، وشدّد على أهمية الوقفة الصادقة من الجميع، وهو ما يحتاج إليه النادي في الفترة الحالية. ونوه المطوع بجهود مدير أعمال اللاعبين محمد الخليفة وخدماته التي يقدمها للرائد، وتنازله عن قيمة الوساطة البالغة 180 ألف ريال للاعبين الأربعة.

هذا، وقد طمأن المطوع جماهير ناديه على معسكر الفريق الأول المزمع إقامته بالبرازيل، مؤكدا أن تأخر صدور بعض التأشيرات لن يعيق إقامة المعسكر؛ حيث سيوجد الفريق هناك أواخر الأسبوع المقبل بعد استكمال الإجراءات. لافتا إلى أن الإدارة تعكف على المفاضلة بين ملفات مدربين برازيليين، وسيعلن خلال الأيام القليلة المقبلة مدرب الفريق الأول ليتسلم زمام التدريب في المعسكر الذي سيشهد إخضاع لاعبين أجانب للتجربة لاختيار اثنين منهم. وأشاد المطوع بالاجتماع الشرفي الأخير بوصفه بداية مثمرة ويعدُّ في مرحلة بناء عقب التغيرات الأخيرة. لافتا إلى أن الهيئة الشرفية ستشهد انضمام عضوين للفئة الماسية قريبا. وعن أعضاء مجلس الإدارة الجدد قال: إن الأسابيع القادمة سيتم ترشيحهم وعرضهم خلال الجمعية العمومية.

وكان محمد الخليفة وكيل أعمال اللاعبين قد أوضح حقيقة انتقال عبده حكمي بعد كثرة التساؤلات الدائرة في هذا الشأن، ولاسيما أن اللاعب حمل شعار التعاون بوصفه آخر فريق مثله؛ حيث أكد الخليفة أن اللاعب لم يتلقَّ عروضًا رسمية سوى من ناديي الأهلي والرائد.

هذا، وفي نهاية المؤتمر قدمت بعض الهدايا والدروع لرئيس النادي من قِبل بعض أعضاء الشرف والجماهير.

من جانب آخر وقّعت إدارة الرائد، ممثلة في رئيس مجلس الإدارة فهد المطوع، العقد الرسمي مع اللاعب المغربي صلاح الدين عقال بحضور وكيل أعمال اللاعب محمد الخليفة. يُشار إلى أن عقال يرتبط بالرائد موسما واحدا مقابل مليون وخمسمائة ألف ريال شاملة مقدم العقد والرواتب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد