Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/07/2010 G Issue 13797
الخميس 26 رجب 1431   العدد  13797
 
ياسر يغيب عن المباريات وعزيز يغلق ملف الراحة وانتقال الصويلح للرائد
الهلال يفتتح الوديات السبت وجيرتس يراقب الخيارات الجديدة

 

كتب - فيصل المطرفي

واصل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال تكثيف الجرعات اللياقية للاعبين، وشارك جميع اللاعبين في المران الصباحي أمس، وطغت عليه الجوانب التكتيكية، فيما اشتمل المران المسائي على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية. ويشار إلى أن الهلال سيفتتح أول لقاءاته الودية عند السابعة من مساء يوم السبت المقبل مع فريق المحافظة ليانز في حين لم يتقرر بعد إمكانية نقل اللقاء تلفزيونياً من عدمها.

وكان مهاجم الفريق ياسر القحطاني قد لزم النادي الصحي في المران المسائي بينما شارك في الحصة الصباحية التي تركزت على النواحي اللياقية، وسيغيب القحطاني عن غالبية المواجهات الودية لفريقه في معسكره الإعدادي؛ إذ يأمل الجهاز الفني الأزرق إشراكه (إن أمكن) في لقاء ليفربول يوم 17 من يوليو إلا أن المؤشرات تؤكد غيابه عنها.

وفي المقابل يشارك الرباعي المنضم حديثاً إلى صفوف الهلال (فهد الشمري - سلطان البرقان - وليد الجيزاني - فيصل الجمعان) في لقاء الفريق الودي يوم السبت المقبل، وستكون مشاركتهم تحت أنظار البلجيكي إيريك جيرتس الذي أوصى باستقطاب الجمعان وإبقاء البرقان والشمري.

من جهة أخرى تنطلق تدريبات فريق الهلال الأولمبي يوم الثلاثاء ما بعد المقبل 20 يوليو على أن يحدد لاحقاً الملعب الذي ستقام عليه التدريبات؛ نظراً إلى أعمال الصيانة الدورية التي تخضع لها ملاعب نادي الهلال في الفترة الراهنة.

إلى هنا علمت (الجزيرة) أن مهاجم الفريق الهلالي أحمد الصويلح التقى أمس الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة شركة F6 ودرسا معاً العروض المقدمة للصويلح، واقترب الصويلح من اللعب في صفوف فريق الرائد الذي قدم عرضاً جاداً لكسب خدمات اللاعب بنظام الإعارة مع وجود عرضين من ناديي القادسية والفتح.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد