Al Jazirah NewsPaper Friday  09/07/2010 G Issue 13798
الجمعة 27 رجب 1431   العدد  13798
 
أهالي الحرث يقيمون حفلاً للقوات المسلحة

 

جازان - عبدالله عكور :

أكد محافظ الحرث محمد الشمراني أن سمو أمير جازان قد وعد الأهالي بالعودة إلى قراهم في القريب العاجل بعد انتهاء اللجان من تقدير الأضرار، ونوه بالدور الكبير الذي بذلته القوات المسلحة في تحرير الحد الجنوبي. كان ذلك خلال حفل أهالي الحرث بالقوات المسلحة.

فيما أوضح قائد قوة جازان اللواء حسين معلوي أن القوات المسلحة حققت النصر الكبير في ردع المعتدين، مثمنا دور أبناء الحرث في التضحيات الكبيرة بإخلاء قراهم وترك كل ما يملكون، ولبوا نداء ولاة الأمر، مجسدين بذلك أروع التضحيات، كما قدم العديد منهم أرواحهم للوطن من خلال طلبهم المشاركة مع القوات المسلحة في الذود عن الوطن. ونوه بما قام به سمو أمير المنطقة من جهود كبيرة مع القوات المسلحة.

من جهة أخرى ألقى الشيخ موسى هزازي كلمة عن أهالي الحرث، قدّم فيها شكره لمقام خادم الحرمين وولي عهده الأمين والنائب الثاني سمو وزير الداخلية وإلى جميع إفراد القوات المسلحة من ضباط وأفراد؛ لما قاموا به من جهد كبير في صد المعتدين على الحد الجنوبي، كما قُدّمت القصائد الشعبية وعرضت فرقة الحرث لونا شعبيا احتفاء بهذه المناسبة. وفي الختام تم تكريم العديد من ضباط وأفراد القوات المسلحة المشاركة في الحرب على المتسللين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد