Al Jazirah NewsPaper Friday  09/07/2010 G Issue 13798
الجمعة 27 رجب 1431   العدد  13798
 
الجمعية العمومية لشركة وادي الرياض تعين أول مجلس إدارة

 

الجزيرة - الرياض

وافقت الجمعية العمومية لشركة وادي الرياض (مجلس الجامعة) على تعيين أول مجلس إدارة للشركة وكذلك المراقب المالي، كان ذلك في اجتماع الجمعية العمومية العادي برئاسة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان. وذلك وفق مقترحات اللجنة التأسيسية التي عقدت اجتماعها بتاريخ 4-7-1431هـ. وحيث أن جامعة الملك سعود هي المالك لجميع أسهم شركة وادي الرياض فإن مجلس الجامعة يمثل الجمعية العمومية للشركة، كما يتولى مدير الجامعة رئاسة مجلس الإدارة للشركة حسب نظامها الأساس الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم 116 وتاريخ 13-04-1431هـ.

وقد ناقش المجلس ترشيحات اللجنة التأسيسية لأعضاء مجلس الإدارة والمراقب المالي للشركة واعتمدها، حيث يتكون المجلس من سبعة أعضاء يرأسهم معالي مدير الجامعة ويتكون من ثلاثة من منسوبي الجامعة وثلاثة من القطاع الخاص.

وبهذه المناسبة تقدم معالي مدير الجامعة - رئيس مجلس الإدارة - بأسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين ومقام مجلس الوزراء على صدور الترخيص بإنشاء الشركة وما تضمنه نظامها الأساس من مرونة كبيرة تتيح لها المساهمة الفاعلة في خدمة المجتمع وتحقيق الشراكة بين الجامعة والقطاعات المختلفة.

كما أفاد معاليه بأن قرار الجمعية العمومية لتشكيل مجلس الإدارة وتسمية المراقب المالي جاء تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء الموقر وهي خطوة مهمة تمكن الشركة من بدء نشاطها واستكمال إجراءات تأسيسها لدى الجهات الرسمية المختلفة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد