Al Jazirah NewsPaper Friday  09/07/2010 G Issue 13798
الجمعة 27 رجب 1431   العدد  13798
 
صهاريج من المديرية لتلبية الاحتياجات الطارئة مجانا
قطع ضخ المياه جزئيا عن أحياء الدمام الأسبوع المقبل

 

الدمام -محمد العبيد

أعلن مدير عام المياه بالمنطقة الشرقية المهندس أحمد البسام أن إدارته تعتزم تخفيض ضغط المياه على مدينة الدمام لساعات محدودة، ابتداء من الأربعاء المقبل وحتى السادسة من صباح الخميس، بغية استكمال عملية تحوير خطوط المياه الرئيسة المتعارضة مع الطريق الدائري الجديد في تقاطع شارع عثمان بن عفان، بناء على طلب إدارة الطرق المنفذة للمشروع.

وأوضح البسام أن عملية تحوير وربط هذه الخطوط تتطلب تخفيض ضغط المياه، وربما إيقاف الضخ جزئياً في الشبكة لإتمام العملية، مشيراً إلى أنه تم اختيار هذا التوقيت باعتباره أدنى فترة استهلاكية للمياه.

وأكد على أن هذا الانقطاع الجزئي لن يؤثر بشكل كبير على من تتوفر لديه خزانات أرضية تسانده، ولفت إلى أن إدارته ستقوم بتوفير صهاريج مياه مجانية لتلبية الاحتياجات الطارئة، حيث ستتواجد في أربع نقاط، وهي: أمام مبنى المديرية العامة للمياه في حي الناصرية، وساحة الخزان القديم على امتداد شارع 18، ومقابل بئر المياه بالمزروعية، وكذلك مقابل بئر المياه في حي البادية.

وأوضح البسام أنه يمكن طلب صهاريج المياه عن طريق خدمة الطوارئ 939 والهواتف الثابتة 8275222 و8322513 لتلبية طلبات المواطنين والمقيمين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد