Al Jazirah NewsPaper Friday  09/07/2010 G Issue 13798
الجمعة 27 رجب 1431   العدد  13798
 
مليونا ريال تنعش الخزينة الزرقاء لإنهاء بعض الالتزامات
جيرتس ينقل التدريبات إلى صالة الحديد.. وهيكتور يزاحم كالديرون

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن المدرب الأرجنتيني انزو هيكتور بات من الأسماء المطروحة على الإدارة الهلالية للتعاقد معها في الفترة المقبلة بعد رحيل البلجيكي ايريك جيرتس إذ سيفاضل الهلاليون بين عدة أسماء يأتي من أبرزها الأرجنتيني الخبير كالديرون ليتم اختيار أنسب الأسماء.

وانتعشت الخزينة الهلالية أمس الأول بعد أن استلمت الإدارة مبلغ مليونا ريال حصة النادي من النقل التلفزيوني للموسم الماضي بينما ينتظر الهلاليون الدفعة الشهرية من الشريك الإستراتيجي للنادي لإتمام بعض الالتزامات والايفاء بها والتي يأتي من أبرزها دفع كامل مبالغ صفقة انتقال يحيى كعبي بعد أن أنهت الإدارة الزرقاء في يونيو الماضي أغلب الالتزامات بصرف كافة المتأخرات من رواتب ومكافات للاعبي الفريق الأول والعاملين بالنادي بعد أن ضخ رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد مبالغ ضخمة لصرف كل المتأخرات.

وفي الإطار الميداني كان البلجيكي ايريك جيريتس قد أوعز للاعبيه صباح أمس بأداء التدريبات الصباحية في إحدى صالات الحديد القريبة من مقر إقامة البعثة، فيما مكث اللاعبون في فترة المران المسائي في المسبح، حيث لم يتم أداء تدريبات على أرض الملعب أمس (الخميس).

ومن المنتظر أن يكون قد وصل البارحة إلى مقر المعسكر بمدينة ليانز سامي أبو خضير عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق لإنهاء بعض الأعمال التي تخص الإدارة المالية بالنادي.

من جهة أخرى عين الهلاليون إداري فريق كرة القدم السابق ابراهيم اليوسف مشرفاً عاماً على كرة السلة أمس بعد أن تقدم فهد الحجيري باستقالته نظراً لظروفه العملية وثمن اليوسف ثقة رئيس النادي وسمو نائبه متمنيا أن يوفق في مهمته القادمة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد