Al Jazirah NewsPaper Friday  09/07/2010 G Issue 13798
الجمعة 27 رجب 1431   العدد  13798
 
البرازيلي مارسيليو كماتشو واصل برنامجه اللياقي
الجهاز الفني للفريق الشبابي يبعد الثلاثي المولد والمرحوم والسلطان عن التدريبات

 

دوسلدروف - سلطان الجلمود:

أراح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس الخميس اللاعب ماجد المرحوم من التدريبات الصباحية والمسائية التي أقيمت بمعسكر الفريق بمدينة دوسلدروف الألمانية؛ بسبب شعوره بشد بسيط في عضلة الفخذ.

وكانت التدريبات الصباحية اشتملت على تمارين لياقية من خلال اللف على الملعب وتدريبات السرعة دون كرة وكذلك بالكرة، وفي الجزء الثاني من التدريبات الصباحية اخضع المدير الفني خودير عزيز اللاعبين لتدريبات قوة التحمل، وفي الجزء الأخير قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى مناورة بينهما.

ولم يشارك في التمارين الصباحية الثلاثي فيصل السلطان وزيد المولد وفهد حمد حيث اكتفوا باللف على الملعب تحت إشراف الجاز الطبي.

وفي الحصة المسائية قام اللاعبون بالإحماء قبل ان يقوم المدرب خودير عزيز بتقسيمهم إلى أربع مجموعات ضمت المجموعة الأولى المدافعين والمجموعة الثانية الأظهرة والمجموعة الثالث لاعبي خط الوسط والمحاور والمجموعة الرابعة المهاجمين حيث أدت كل مجموعة تدريبات تكتيكية خاصة. وفي الجزء الثانية قام خودير بعمل مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها عددا من الجمل التكتيكية مع تركيز على تحرك المهاجمين باللمسة الوحدة وكذلك اللمستين.

وشارك فيصل السلطان في التمارين المسائية مع المجموعة في حين بقي الثنائي زيد المولد وفهد حمد تحت إشراف الجهاز الطبي. بينما واصل المحترف البرازيلي مارسيليو كماتشو برنامجه اللياقي، وقام في الحصة الصباحية بإجراء تدريبات اللاهوائية وإحماء لمدة ساعة، وفي المساء شارك مع المجموعة وخرج قبل نهاية التدريب بسبب اراحته من قبل الجهاز الفني.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد