Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/07/2010 G Issue 13799
السبت 28 رجب 1431   العدد  13799
 
مجهولون يقتحمون مكاتب التنسيق قرب إيرز ويسرقون وثائق لجهات دولية
قصف جوي وبري وبحري إسرائيلي يستهدف شرق غزة ومخيم البريج

 

غزة - البريج - بيت حانون - بلال ابو دقة :

قصفت المدفعية الإسرائيلية المتمركزة على الحدود الشرقية لقطاع غزة فجر الجمعة أمس بقذيفتين على الأقل منازل المواطنين الفلسطينيين في منطقة جحر الديك جنوب شرق مدينة غزة دون أن يبلّغ عن إصابات حتى لحظة إعداد الخبر. وكانت طائرات الاحتلال استهدفت بصاروخ واحد على الأقل في ساعة مبكرة من فجر أمس مجموعة من المواطنين شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة والمجاور لمنطقة جحر الديك دون وقوع إصابات.. يأتي ذلك في وقت قصفت فيه الزوارق الحربية الصهيونية فجر أمس بعدد من القذائف مناطقَ خالية في محرّرة نتساريم جنوب غرب مدينة غزة. وفي قطاع غزة، أقدم مجهولون فجر أمس الجمعة على اقتحام وتدمير مكاتب التنسيق على حاجز «5 – 5 « بالقرب من معبر بيت حانون «ايرز» شمال قطاع غزة. وقال ماهر أبو العوف مدير التنسيق والارتباط: إن مجهولين اقتحموا فجراً مكاتب التنسيق على الحاجز الذي يعمل التنسيق لجميع الحالات المرضية وغيرها في قطاع غزة للتنقل من والى القطاع.

وأضاف أبو العوف إنه تمت سرقة جميع محتويات الغرف من وثائق وغيرها، مؤكدا أن هذا العمل يعطل مصالح المواطنين من تنسيقات للمرضى وللمواطنين وللجهات الدولية. وأشار مدير التنسيق أن هذه المرة الرابعة التي يتم فيها اقتحام وسرقة محتويات مكاتب التنسيق، موضحا انه تم إبلاغ الجهات الأمنية بحكومة حماس في غزة بالقضية.

من جهته أكد أيمن البطنيجي مدير المكتب الإعلامي لشرطة حكومة حماس بغزة أن المباحث قامت بفتح تحقيق رسمي في اقتحام مكتب التنسيق القريب من معبر ايرز، وقال البطنيجي:»إن المكان يصعب الوصول له خاصة انه قريب من معبر ايرز.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد