Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/07/2010 G Issue 13799
السبت 28 رجب 1431   العدد  13799
 
تضيف أمريكا وكندا للتجوال الموحد
الاتصالات السعودية تقود التجوال الدولي بتخفيضات تصل إلى 70%

 

الجزيرة - الرياض :

استمرارًا لريادتها في خدمات التجوال الدولي أعلنت شركة الاتصالات السعودية ضمن مبادرتها في تطبيق إستراتيجية التمركز حول العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم عن إضافة أمريكا وكندا إلى خدمة التجوال الدولي الموحد وبتخفيضات تصل إلى 70 في المئة على المكالمات الصوتية وتجوال البيانات.

وأدرجت الشركة كلاً من أمريكا، وكندا إلى قائمة التجوال في المنطقة الثالثة، وذلك بناءً على تقسيمها للعالم إلى ثلاث مناطق جغرافية لكي تسهل على العميل معرفة السعر وضمان عدم تغيره حتى مع التقلبات الحاصلة في صرف العملات.

هذا وكانت الشركة قد أبرمت عدة اتفاقيات لتخفيض أجور التجوال مع كل من ATالجزيرةT في أمريكا وBell - Telus في كندا بما يضمن حصول عملاء الSTC على أفضل الأسعار عند تجوالهم في تلك الدول.

كما يشكل انضمام الشركات المشغلة للجوال في كل من أمريكا وكندا إلى قائمة التجوال الدولي الموحد خطوة إستراتيجية مهمة تواكب توجهات صناعة الاتصالات العالمية لما في ذلك من خدمة للعملاء في إيجاد تعرفة اقتصادية وموحدة تمنحهم سهولة ومرونة أكبر عند تجوالهم في أي مكان بالعالم.

من جانب آخر أطلقت شركة الاتصالات السعودية عرض «خلي تجوالك علينا» الذي يُعدُّ الأول من نوعه على مستوى الشركات المشغلة للجوال في المنطقة، حيث يمنح العرض الجديد 100 متجول - يتم اختيارهم عشوائيًا- خصم كامل فاتورة التجوال خلال شهري يوليو وأغسطس تقديرًا من الاتصالات السعودية لعملائها لاستخدامهم خدمات التجوال.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد