Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/07/2010 G Issue 13799
السبت 28 رجب 1431   العدد  13799
 
الصافي تطرح لبن «أكتيفيا لايت» وزبادي «أكتيفيا» بنكهات مختلفة

 

طرحت شركة الصافي دانون مؤخرا في جميع أسواق المملكة العربية السعودية منتج لبن أكتفيا لايت ، بتكهته الميزة ، وأوضح الأستاذ سلمان حجار مدير التسويق بشركة الصافي دانون أن المنتج الجديد هو لبن بنفس الطعم المميز للبن أكتفيا الذي اعتاد عليه المستهلك ويمتاز بأنه اللبن الوحيد الذي يحتوي على 1% فقط من الدسم، بالإضافة إلى طرح زبادي أكتيفيا الجديد بنكهات جديدة ومختلفة وهي المشمش والخوخ ونكهة المانجو، لتضاف إلى منتجات الصافي المنتشرة في الأسواق المحلية والخارجية.

وأشار حجار : إلى أن لبن اكتيفيا يساعد على تحسين عملية الهضم، مما يعني للكثير من إمكانية مساعدتهم على التخلص من ذلك الإحساس بالثقل والانتفاخ الذي يحدث لهم بعد تناول الطعام مبيناً بأن ذلك مُثبت علمياً. وأكدت الصافي أن أكتيفيا يحتوي على خمائر بيفيدوس أكتيريغولاريس، المعروفة بالبكتيريا الجيدة النافعة، وبدأ المنتج الجديد في الانتشار في الأسواق ولاقى رواجا كبيرا من قبل أفراد المجتمع.

وشدد حجار على أهمية صحة الجهاز الهضمي، الذي يتم فيه هضم وامتصاص كل المكونات المغذية، من دهون، وبروتينات، وسكريات، وفيتامينات ومعادن والتي تشكل الوقود الأساسي لخلاياك وصحتك، وضرورة الاعتناء بالجهاز الهضمي وأكتيفيا لايت الجديد يساعد على ذلك.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد