Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/07/2010 G Issue 13799
السبت 28 رجب 1431   العدد  13799
 
يعمل لأكثر من 50.000 ساعة
«سامسونج» توفر أول جهاز عرض بمقياس 1.000 في العالم

 

طرحت «سامسونج» للإلكترونيات الشركة الرائدة عالمياً في مجال الاتصالات ووسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية المحدودة أول جهاز عرض بيانات بمقياس 1.000 في العالم، بالأسواق السعودية. ونظرًا لعدم إمكانية استبدال المصباح على مدى عمر الجهاز، فإن لدى المنتج الجديد (SP-F10M) نظاما ثنائيا مشعا يعمل كمصدر للضوء، لضمان العمل لأكثر من 50.000 ساعة، وهذا يخفض كثيرًا من المتاعب المحتملة، والأثر البيئي، والتكلفة الإجمالية للملكية. ويحافظ مصدر الضوء المشع على درجة سطوعه على مدى عمر جهاز العرض، مع زيادة في كثافة اللون ومداه أكثر من أي جهاز عرض ضوئي (LED) آخر موجود حاليًا.

من جانبه علق إنعام الله بت مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة «سامسونج» في السعودية قائلاً: « إننا في سامسونج نفخر بكوننا في طليعة الشركات المنتجة لشاشات (LED) الصديقة للبيئة وجعل حياة المستخدمين أكثر سهولة وخفض التكلفة الإجمالية للملكية حيث إن (SP-F10M) يوفر شدة سطوع كبيرة وميزة كثافة اللون أكثر من أجهزة العرض الأخرى. وإنه ليسعدنا تقديم هذا المنتج إلى المملكة العربية السعودية للمرة الأولى».

يذكر أن مصدر ضوء (LED) يوفر مجموعة من المزايا؛ حيث يتم الاستغناء عن لمبة الهالوجين التقليدية الموجودة في شاشات الكريستال السائل، والتي تحتوي على شعيرات الزئبق، وتقليل الآثار البيئية السلبية المرتبطة بوسائل التخلص منها بشكل كبير؛ حيث تسهم تكاليف التخلص منها أيضًا في زيادة التكلفة الإجمالية للملكية.

كما تحافظ شاشة (LED) على سطوعها مقارنةً مع أجهزة العرض الأخرى والتي يمكن أن تخسر ما يصل إلى 50 من مدى عمر اللمبة. وتسمح زيادة كثافة الألوان وسلسلة الألوان الواسعة بتوفير جهاز عرض أكثر مرونة يمكن استخدامه على ألواح سوداء أو خضراء اللون، بالإضافة إلى لوحات وشاشات بيضاء، وبذلك نفتح المجال لها أمام التعليم والأسواق الحكومية.

وتواصل «سامسونج» التفرد بتقديم المنتجات المبتكرة المصممة لأداء أعلى المستويات، تمامًا مثلما هو الوضع بالنسبة لمجال العارضات الضوئية. ويأتي منتج (SP-F10M) مجهزًا بعارض ملفات لا يعتمد على الكمبيوتر، والذي يسمح لمقدمي البرامج بالعمل مباشرة من عصا ذاكرة USB على مستندات و في تنسيقاتها الأصلية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد