Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/07/2010 G Issue 13799
السبت 28 رجب 1431   العدد  13799
 
مؤسسة ابن عثيمين الخيرية تطلق برامجها الصيفية

 

عنيزة - عطا الله الجروان

تبدأ اليوم السبت أولى فعاليات البرامج الصيفية لمؤسسة الشيخ محمد بن عثيمين الخيرية في عنيزة في نسختها الثانية وبشعارها اللغوي (عنيزة.. مدينة العلم والعلماء)، حيث تستمر الفعاليات لمدة شهر كامل، ويحتضن مقر المؤسسة العديد من الدورات والأنشطة، فيما تقام الدورة الشرعية الصيفية في رحاب جامع الشيخ ابن عثيمين.

وبهذه المناسبة قال رئيس المؤسسة عبد الله العثيمين:بحمد الله وبعد عام مضى على إقامة أول فعاليات صيفية في المؤسسة بمحافظة عنيزة تحت شعار (عنيزة.. مدينة العلم والعلماء) وبعد ما تحقق من فائدة ونفع لعموم شرائح المجتمع الذي اعتدنا منه الإقبال الكبير والحضور اللافت لجميع الفعاليات فإن المؤسسة تعود إلى تكرار هذه المناشط بثوب جديد، حيث استكملت الاستعدادات لعقد الدورة الشرعية في جامع الشيخ ابن عثيمين التي يتولى تقديمها المشايخ الثلاثة الدكتور عبدالرحمن الدهش والدكتور خالد المصلح والدكتور سامي الصقير.

كما يشهد المقر الرئيس للمؤسسة إقامة العديد من الدورات والمحاضرات للرجال والنساء تمتد على مدى أربعة أسابيع ستكون بإذن الله حافلة بكل ما هو مفيد ونافع.

وتُقام اليوم بعد صلاة العشاء في جامع الشيخ ابن عثيمين وفي مستهل المحاضرات المصاحبة للدورة الشرعية العاشرة بالجامع محاضرة للشيخ الدكتور سامي الصقير إمام جامع الشيخ ابن عثيمين والاستاذ المشارك بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة القصيم، وذلك تحت عنوان «الوصايا العشر» كما تُفتتح اليوم الفعاليات الصيفية بمقر المؤسسة بدورة اجتماعية يقدمها الدكتور عبد العزيز الأحمد تحت عنوان (الإيجابية الأسرية)، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

وتسهيلاً على الراغبين الاطلاع على تفاصيل الفعاليات والبرامج في: www.binothaimeen.com



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد