Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/07/2010 G Issue 13799
السبت 28 رجب 1431   العدد  13799
 
تم خلاله تكريم مراسلة (الجزيرة)
لقاء بالأحساء عن «التعليم والصحافة.. رؤية تكاملية»

 

الأحساء - الجزيرة

كرمت الإدارة العامة للتربية وتعليم البنات بالأحساء المحررة بمكتب (الجزيرة) بالمحافظة الزميلة عايدة صالح على فوزها بالمركز الأول في معيار عدد الأخبار وسرعة النشر، وذلك في لقاء «التعليم والصحافة.. رؤية تكاملية»، الذي أُقيم يوم الأربعاء الماضي، وتم فيه تكريم عدد من الصحفيين المتميزين، إلى جانب موظفي الإدارة الفائزين بجائزة الأداء التشجيعي, بحضور المدير العام للتربية وتعليم البنات بالأحساء محمد الملحم.

وبدأ اللقاء بمقدمة لمشرفة اللقاء فوزية الشمري من وحدة الإشراف التربوي، ثم ألقت سميرة الموسى مديرة وحدة الإعلام التربوي كلمة الافتتاح, ثم تم عرض فيلم وثائقي عن إنجازات ومشاريع الإدارة.

وألقت الزميلة عايدة صالح كلمة المراسلين المتميزين. وأوضح محمد الملحم مدير الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بالأحساء، في كلمة له، دور الإعلام المكمل للإدارة وأهمية التعاطي مع الإعلام، مؤكدا دوره في توعية المجتمع, ثم أجاب عن استفسارات الصحفيين. وفي نهاية اللقاء تفضل الملحم بتكريم مدير الشؤون الإعلامية بالإدارة العامة للإعلام التربوي والمشرف العام على واجهة الوزارة محمد الدخيني، كما كرّم صحف: الجزيرة - الأحساء نيوز - اليوم -عكاظ - الرياض - الوطن - الاقتصادية، ثم كرّم الإعلاميين المتميزين وفق معيارين:-

الأول عدد الأخبار المنشورة وسرعة النشر، وفازت بالمركز الأول عايدة صالح من صحيفة الجزيرة، وفاز بالمركز الثاني صحيفة الأحساء نيوز، وبالمركز الثالث أحمد الوباري من جريدة اليوم.

المعيار الثاني: التواصل الإيجابي مع الأحداث وملاحظة عدم وجود مغالطات: وقد فاز بها مدير مكتب صحيفة اليوم بالأحساء عادل الذكر الله، ومن عكاظ عبداللطيف الوحيمد وعبدالهادي السماعيل وسالم السبيعي وزهير الغزال من صحيفة الوطن والمراسل عبدالله السلمان وعدنان الغزال، ثم تم تكريم الفائزين بجائزة الأداء الوظيفي التشجيعية من موظفي الإدارة.

من جانبها عبّرت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ل(الجزيرة) عن شكرها للعلاقات العامة بالإدارة لإتاحة هذا اللقاء، وخلق فرصة تواصل بين الإدارة والصحافة، وشكرت كل الصحفيين المتعاونين، وتمنّت أن تستمر مثل هذه اللقاءات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد