Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/07/2010 G Issue 13799
السبت 28 رجب 1431   العدد  13799
 
(زين السعودية) تستضيف أعضاء (الإعاقة السمعية) في مدينتها الرياضية

 

استضافت شركة (زين السعودية) مؤخراً في مدينتها الرياضية التي تحمل اسم (مدينة زين الرياضية) في مجمع الأمير فيصل الأولمبي في الرياض، وفداً من منسوبي وأعضاء الجمعية السعودية للإعاقة السمعية (سمعية)، وذلك في خطوة جديدة ضمن مسلسل إسهاماتها الاجتماعية المتنوعة.

واطلع الوفد خلال الزيارة على التجهيزات الإنشائية والإمكانات التقنية التي تتميز بها المدينة لتوفير الأجواء الحقيقية لمتابعة مباريات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا من خلال الشاشات الضخمة المزودة بأنظمة عرض فائقة الجودة، ومؤثرات صوتية ذات قدرات عالية ودقيقة، إضافة إلى المدرجات الجماهيرية التي تتسع لمئات المتفرجين. واستمتع الوفد بمشاهدة مباريات نصف نهائي المونديال، وسط حضور كثيف من قبل متابعي ومشجعي المنتخبات العالمية.

وذكر عبد الله الدامر مدير التواصل المؤسسي والعلاقات العامة في شركة زين السعودية أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجهود التي يقوم بها قسم المسؤولية الاجتماعية لخدمة المجتمع بجميع فئاته، وفق خطط تراعي مبدأ الشمولية والاستدامة في تنفيذ هذه الخدمات.

وأضاف الدامر أن (زين السعودية) تولي أعضاء الجمعية اهتمامها، موضحاً أن الشركة سبق لها أن نظمت لأعضاء الجمعية زيارة إلى معرض الكتاب الدولي في الرياض الذي أقيم في مارس الماضي.

من جانبه، عبر الأستاذ علي راشد الهزاني المدير التنفيذي للجمعية السعودية للإعاقة السمعية، عن شكره وامتنانه لشركة زين السعودية نظير مبادرتها بدعوة أعضاء الجمعية لزيارة المدينة والاستمتاع باجوائها، وأضاف أن الشركة أكدت بما تقوم به تجاه الجمعية وأعضائها سعيها الحقيقي إلى خدمة المجتمع، واهتمامها الخاص بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحا أن أعضاء الجمعية عبروا عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة، وثمنوا ما قامت به (زين السعودية) تجاههم.

يشار إلى أن (زين السعودية) بدأت في تجسيد التزامها بالمسؤولية الاجتماعية على أرض الواقع في المملكة، قبل إطلاق خدماتها التجارية، باعتبارها جانباً أساسياً من فلسفتها ورؤيتها للعلاقة التي تربطها بالمجتمع المحلي، وتماشياً مع هذه السياسة، قامت (زين السعودية) بإبرام عدد من الاتفاقات مع بعض الجامعات السعودية ومراكز التدريب والمؤسسات المهتمة بتوطين الوظائف، إلى جانب رعايتها النشاطات الشبابية واللقاءات الثقافية والمنتديات واللقاءات، التي تعنى بتطوير التنمية والأداء العام داخل المجتمع السعودي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد