Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/07/2010 G Issue 13799
السبت 28 رجب 1431   العدد  13799
 
جيرتس يزج بأكبر قدر من الأسماء.. والمواجهة لن تنقل تلفزيونياً
الهلال يقص شريط الوديات اليوم.. ويجهز ياسر على ضفاف النهر

 

كتب - فيصل المطرفي

يخوض فريق الهلال الكروي الأول عند السابعة من مساء اليوم السبت بتوقيت السعودية أولى مواجهته الودية في معسكره الإعدادي في مدينة ليانز النمساوية حيث يلتقي بفريق المحافظة رابيد ليانز وذلك على الملعب الذي يجُري عليه الهلال تدريباته خلال المعسكر ملعب (دولوميتن)، ولن ينقل اللقاء تلفزيونيا لعدم الاتفاق مع أي من القنوات الفضائية لبث وقائع المواجهة. ومن المنتظر أن يزج جيريتس بأكبر قدر من اللاعبين حتى يدخلوا في أجواء اللقاءات قبل أن يرتفع مستوى اللقاءات الودية المقبلة، هذا وسيفرض جيريتس صباح اليوم مراناً قبل المواجهة الودية.

وكان اللاعبون قد واصلوا تدريباتهم الصباحية والمسائية أمس بشكل اعتيادي بمشاركة جميع اللاعبين وتركز المران الصباحي على التدريبات اللياقية بينما اشتمل المران المسائي على مناورة على ثلثي الملعب، وشهدت المران المسائي حضور مشجعين هلاليين قدما من السعودية لمتابعة لقاءات الهلال الودية والتقطوا الصور التذكارية إلى جانب نجوم الفريق.

الجدير بالذكر بأن مهاجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني لا يزال في إطار برنامجه التأهيلي وسيكون أبرز الغائبين عن اللقاء الودي اليوم ولاسيما أنه شارك البارحة في تدريبات اللياقة وحين إقامة المناورة خرج اللاعب برفقة مدرب اللياقة لأداء بعض التدريبات اللياقية على ضفاف النهر القريب من مقر إقامة الفريق الأزرق في النمسا وسيسعى الهلاليون لتجهيز اللاعب بصورة قوية ليكون في مقدمة المشاركين في استحقاقات الموسم المقبل ولاسيما أنه هداف الفريق ويعد من أهم الركائز التي يعتمد عليها الفريق الهلالي في خط المقدمة.

على صعيد آخر قام مسئولو رابيد ليانز بنشر الملصقات الترويجية للقاء اليوم التي تجمعهم بالهلال في إطار المواجهات الودية التحضيرية للفريقين، يذكر أن الهلال سبق وأن التقى ب(رابيد ليانز) في معسكر الموسم الماضي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

من جهة أخرى قد يتسبب التأخر في إصدار تأشيرة الدخول للأراضي الأوروبية للاعب الهلالي المنضم حديثا للصفوف الزرقاء يحيى كعبي في تأجيل انضمامه للمعسكر الإعدادي في النمسا إلى نهاية الأسبوع المقبل إذ يتوقع أن يبدأ تدريباته مع الفريق الهلالي السبت المقبل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد