Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/07/2010 G Issue 13799
السبت 28 رجب 1431   العدد  13799
 
إلى جانب مناورتين في كاستيل روتو
النصر يلعب 8 مباريات يبدأها باليوفي وينهيها مع إيراكلس اليوناني

 

الرياض-عيسى الحكمي

أعلنت إدارة كرة القدم بنادي النصر عن ثماني مباريات ودية سيخوضها الفريق الكروي الأول في معسكره الخارجي بضاحية كاستيل روتو الإيطالية الذي يستمر حتى الثالث من أغسطس.

يفتتح الفريق تلك المباريات بلقاء يوفنتوس يوم الخميس (15 يوليو) على ملعب روفيريتو بينما مباراته الثانية يوم الأحد (18 يوليو) أمام منتخب مقاطعة آلتو أدبيجي على ملعب مركز لارانسا بنفس الضاحية حيث يقام بها المعسكر، وستكون المباراة الثالثة أمام بوكس المجري - درجة ثانية - في التاسع عشر من نفس الشهر، ويلتقي باري الإيطالي في الرابع والعشرين وفي الخامس والعشرين يلتقي سيينا ومن ثم أمام لاتسيو في الثامن والعشرين وأمام فريق الدرجة الثالثة كريمونيس في 31 يوليو، ويختتم الفريق مبارياته أمام إيراكلس اليوناني في الأول من أغسطس - آب. وسيؤدي الفريق مناورتين أمام فريق رابرزانتاتيفا يوم غد الأحد وأمام دون بوسكو يوم الأربعاء المقبل. يذكر أن الفريق واصل تحضيراته يوم أمس على فترتين صباحية ومسائية ركز خلالها المدرب والتر زينغا على رفع المعدل اللياقي وخصص جزء منها لإجراء المناورات.

من ناحية ثانية أجرى عامر السلهام نائب رئيس النادي اتصالا هاتفياً أمس بالاستاذ عدنان المنديل القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بروما ثمن من خلاله الجهود التي بذلتها السفارة في سبيل تهيئة الظروف لبعثة الفريق، وأشاد بوجود سامي اليحيى ممثل السفارة إلى جانب سالم العثمان إداري الفريق في فنيسيا من أجل متابعة تأخر وصول أمتعة البعثة.

وفي شأن آخر قام عبد الرحمن القحطاني بزيارة لأحد مراكز الأسنان أجرى خلاله فحصاً روتينياً للاطمئنان.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد