Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/07/2010 G Issue 13799
السبت 28 رجب 1431   العدد  13799
 
تفاريس يلتحق بالفريق اليوم
الشباب يحدد مواعيد مبارياته الودية في دوسلدروف

 

دوسلدروف – سلطان الجلمود:

حدد الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب جدول ومواعيد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق بمعسكره الحالي المقام بمدينة دوسلدروف الألمانية، حيث تضمن الجدول أربع مباريات مع إمكانية إقامة لقاء ودي خمس سيتم تحديده لاحقاً وجاءت المباريات على النحو التالي:

1- المباراة الأولى ستكون يوم الاثنين القادم الموافق 12 - 7 2010م أمام فريق روت فايس أيسن الألماني (أحد فرق الدرجة الثانية).

2- المباراة الثانية ستكون يوم الخميس المقبل الموافق 15 - 7 2010م أمام فريق استنبيل بي بي الألماني (أحد فرق الدرجة الممتازة).

3- المباراة الثالثة ستكون يوم الاثنين الموافق 19 - 7 2010م أمام فريق بي فآو دوسلدروف (أحد فرق الدرجة الثانية).

4- المباراة الرابعة ستكون يوم الأربعاء الموافق 21- 7 2010م أمام فريق غازيان تب اسبورت (أحد فرق الدرجة الممتازة).

إلى ذلك ينتظر أن يصل المدافع البرازيلي تفا ريس إلى مدينة دوسلدروف اليوم وسينخرط في التدريبات غدا، وكان الفريق قد واصل أمس تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصتين تدريبيتين وأقام المدرب خودير عبد العزيز في الحصة المسائية مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع العناصر باستثناء الرباعي زيد المولد وماجد المرحوم وسند شراحيلي ووليد عبد الله، حيث اكتفوا باللف على المضمار وإجراء بعض التمارين الخاصة مع الجهاز الطبي.

وفي التدريبات الصباحية خضع اللاعبون إلى تدريبات لياقية في أحد صالة الياقة والحديد القريب من الفندق وكثف المدرب خودير عبد العزيز جوانب التقوية للعضلات لبعض العناصر التي خضعت لتدريب خاص في صالة الحديد وهم نايف القاضي وعبد الله الاسطاء وعبده عطيف وكماتشو وناصر الشمراني وماجد العمري وزيد المولد وفيصل السلطان وسعيد العيسى وحسن معاذ.

وفي شأن آخر وصلت إلى المعسكر يوم أمس الأول الدفعة الأولى من ملابس الفريق التي تم إرسالها من قبل شركة أدي داس الرياضية بعد أن تم توقيع عقد الرعاية بين الإدارة الشبابية والشركة في الفترة الماضية.

وتضمنت الدفعة أكثر من 1000 قطعة متنوعة ما بين ملابس التدريبات والإحماء والمباريات للاعبين.

من جانبه قدم قائد الفريق نايف القاضي شكره إلى الإدارة الشبابية على الاهتمام الكبير باللاعبين خصوصاً في المعسكر من خلال تلبية جميع الاحتياجات وقال: جميع الأجواء رائعة في ألمانيا ويودي الفريق تدريباته بشكل منتظم في الصباح وفي المساء وسط معنويات مرتفعة من جميع اللاعبين بسبب الارتياح من وضع المعسكر.

وامتدح القاضي فكرة التدريبات الصباحية والمسائية التي ستضيف لهم القوة البدنية والمخزون اللياقي قبل بداية الموسم مشيراً إلى أنهم عاقدون العزم - بمشيئة الله - هو وزملاوه اللاعبون الموسم القادم على تقديم مستويات ونتائج مرضية للجمهور الشبابي وكذلك للإدارة الشبابية التي وفرت هذا المعسكر والأجواء المثالية.

وعن استعداداته الشخصية خصوصاً بعد عودته من الإصابة قال:» الحمد الله بدأت التمارين بعد تماثلي لشفاء وأنا حالياً اخضع لجلسات خاصة في صالة الحديد لتقوية العضلات إضافة إلى المشاركة في تمارين المسائية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد