Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/07/2010 G Issue 13800
الأحد 29 رجب 1431   العدد  13800
 
«طاقة» تناقش توسعها وتتفقد أول منصة بترولية محلية الصنع

 

كشف الدكتور عبدالعزيز بن صالح الجربوع, رئيس مجلس إدارة شركة التصنيع وخدمات الطاقة «طاقة» اهتمام الشركة بتعزيز قدراتها التنافسية في السوق المحلي والعالمي من خلال مناقشة فرص توسع الشركة في الفترة المقبلة، وأكد الدكتور الجربوع سعي الشركة وراء الفرص الاستثمارية الجديدة التي تحقق التكامل الاقتصادي مستفيدة من فرص النمو على المستوى المحلي، مشيراً إلى أن الشركة تلعب دوراً مهماً في تقديم الخدمات لقطاع النفط والغاز، وستزداد أهمية ذلك خلال السنوات المقبلة نظراً للتوجهات والخطط التي تعمل الشركة على تحقيقها والتي ترتكز على تلبية الطلب للمشاريع النفطية محلياً وعالمياً. كان ذلك في الاجتماع الأخير لمجلس إدارة شركة التصنيع وخدمات الطاقة «طاقة» والذي عقد مؤخراً برئاسة الدكتور عبدالعزيز الجربوع, رئيس مجلس الإدارة.

وتم عقد الاجتماع في مقر شركة سايبم طاقة الرشيد للتصنيع المحدودة (ستار) في ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام إحدى الشركات التابعة لشركة (طاقة). وجرى خلال الاجتماع بحث عمل الشركات التابعة ومناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتوسع ونمو أعمال الشركة.

وقال المهندس عبدالرحمن بن زرعة رئيس شركة «طاقة»: إننا نتطلع إلى توسع الشركة بما يتلاءم مع خططها الإستراتيجية التي ترمي إلى دعم قطاع البترول والغاز بالمملكة واستجابة للطلب الذي يشهده القطاع خلال السنوات المقبلة.

وأوضح المهندس بن زرعة أن البداية كانت ترتكز على تغطية السوق المحلي والتميز بالجودة العالية, وبعد النجاح الذي تحقق خلال السنوات الماضية سنعمل على المزيد من الاستثمارات التي ستسهم في فتح آفاق جديدة من العمل أمام الشباب السعودي الذي بدوره سيصب في مصلحة التنمية الاقتصادية للمملكة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد