Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/07/2010 G Issue 13800
الأحد 29 رجب 1431   العدد  13800
 
فواصل

 

اليوم يسدل الستار على مونديال جنوب إفريقيا على أمل اللقاء بعد أربعة أعوام في البرازيل ومع مونديال جديد. فمن سيتوج الليلة بطلا للعالم ويحتفظ باللقب لأربعة أعوام قادمة.

كل التوقعات والترشيحات تشير إلى فوز إسباني صريح بكأس العالم حتى خزعبلات الأخطبوط بول أشارت إلى ذلك. فهل تصدق التوقعات أم يقلب الهولنديون الطاولة في وجوه الجميع ويظفروا بالكأس العالمية، خصوصا وأن منتخب بلادهم لم يهزم منذ عامين.

أصاب الكابتن عبدالرحمن الرومي في تخوفه مما يحدث في معسكر الفريق الشبابي الحالي المقام في ألمانيا والذي يشرف عليه مدرب حراس..!! حيث لم يتم التعاقد مع جهاز فني حتى الآن والفريق مقبل بعد فترة قصيرة على منافسات آسيوية حاسمة.

هناك سيناريو موحد ومكرر لماحدث بين نور ومدرب الفريق جوزيه بشأن وشاية نقلها أحد اللاعبين لنور عن المدرب.. وهو نفس السيناريو الذي حدث الموسم الماضي بين نور وكالديرون وقيل أن سوء الفهم الذي حدث بينهما هو نتيجة وشاية من أحد اللاعبين. وسواء كانت القصة صحيحة أم مختلقة فهي تعكس علاقة غير ودية بين نور وزملائه اللاعبين خصوصا وأن الرواية جاءت من مقربين للاتحاد.

فريق النصر هو الوحيد بين فرق دوري زين الذي رتب أموره جيدا وخطط لمعسكره وللموسم الكروي كما يجب. ومن المنتظر أن تأتي النتائج خلال الموسم بنفس حجم العمل والتخطيط.

بياعو الكلام يحاولون الإساءة لتقرير إنجازات الأندية السعودية خلال الموسم المنصرم الذي نشرته (الجزيرة) مؤخرا لأن ذلك التقرير الموثق بأرقام من الاتحاد الرياضية كشف زيف ادعاءاتهم وبطلان هرطقاتهم. حيث وضع التقرير كل نادٍ أمام حقيقة عمله وإنجازاته.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد