Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/07/2010 G Issue 13800
الأحد 29 رجب 1431   العدد  13800
 
تفاريس التحق بالبعثة ظهرا وتدرب مساء
الشباب واصل تدريباته في معسكر ألمانيا.. والمولد والمرحوم غابا .. وتدريبات خاصة لحراس المرمى

 

ألمانيا- دوسلدورف - سلطان الجلمود

التحق المحترف البرازيلي مارسلو تفاريس أمس بمعسكر فريقه الشباب المقام حالياً بمدينة دوسلدورف الألمانية حيث وصل ظهراً وشارك في بعض أجزاء التدريبات المسائية وسيبدأ اليوم في برنامجه التدريبي اللياقي.

إلى ذلك واصل الفريق تدريباته حيث أجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين اشتملت الحصة المسائية على تمارين تكتيكية ركز من خلالها المدرب خودير عزيز على الكرات العرضية للمهاجمين والمدافعين قبل أن يجري مناورة في منتصف الملعب ركز فيها على نقل الكرات البينية بين اللاعبين بشكل سريع.

ولم يشارك الثنائي زيد المولد وماجد المرحوم في التمارين المسائية حيث اكتفيا باللف على الملعب وخضعا لتمارين خاصة مع الجهاز الطبي.

بينما أخضع المدرب الحراس وليد عبدالله وحسين شيعان وإبراهيم زايد وسليمان السفياني قبل بداية التمارين بساعة إلى تدريبات خاصة تمثلت في التصدي للكرات الرأسية والتسديدات على المرمى.

وكان المدرب خودير في التدريبات الصباحية قد قام بإخضاع اللاعبين لتمارين تقوية عضلات الأطراف العلوية والسفلية في صالة الحديد لمدة ساعة وبعدها اجروا تمارين لتفكيك العضلات في المسبح والجاكوزي حيث شارك في الحصة الصباحية جميع اللاعبين.

وعلى صعيد آخر ينتظر ان يصل إلى الرياض اليوم الأحد وفد من فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وسيكون في استقبالهم مدير العلاقات العامة بالنادي خالد النويصر وسيقوم الوفد بالاطلاع على الفندق الذي ستسكن فيه بعثة الفريق الكوري عند حضوره للقاء فريق الشباب في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا الذي سيقام يوم 22 سبتمبر القادم بمدينة الرياض.

وسيزور الوفد استاد الملك فهد الدولي مكان إقامة اللقاء حيث تستمر هذه الزيارة للوفد الكوري ثلاثة أيام قبل ان يغادروا الأربعاء المقبل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد