Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/07/2010 G Issue 13802
الثلاثاء 01 شعبان 1431   العدد  13802
 
مهرجان الرياض للتسوق بالفيصلية يستقطب أعدادًا كبيرة من الزوار

 

عبّر الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى للإدارة الأستاذ مساعد عبد الله السعيد عن سعادته للأخبار السارة عن تضاعف أعداد الزوار من المواطنين والمقيمين والقادمين من جميع المناطق والمدن السعودية لزيارة الفعاليات والنشاطات التي يقيمها مركز الفيصلية التجاري الذي يحتضن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه للعام 1431هـ التي تمثل (21) مركزًا تجاريًا في منطقة الرياض.

وقال السعيد: حسب إحصائية المستشار الإعلامي لدينا في شركة الخزامى للإدارة فإن عدد الزوار بلغ حتى الآن ما يزيد عن (30) ألف زائر خلال الثلاثة أيام الماضية أي بمعدل (10) آلاف كل يوم.

وأكّد المستشار الإعلامي «أن الزوار جاءوا تقريبًا من جميع مناطق المملكة: المنطقة الغربية والشرقية والشمالية والجنوبية وكذلك زوار من جميع دول الخليج الشقيقة كالبحرين والكويت وقطر وسلطنة عمان ومن الإمارات العربية المتحدة.

كذلك كان لدينا زوار من بعض الدول العربية والإسلامية، وهذه الإحصائيات تدل على نجاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه للعام 1431هـ ونتوقع أن يتضاعف هذا العدد خلال مدة المهرجان».

ويكمل السعيد:»كما أكّدت في كلمتي التي ألقيتها في يوم الافتتاح أن مرافق شركة الخزامى بأكملها من فنادق وأسواق وشقق قد وضعت تحت تصرف اللجنة المنظمة للمهرجان ليكون هذا المهرجان ذكرى عميقة لجميع من يزوره».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد