Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/07/2010 G Issue 13802
الثلاثاء 01 شعبان 1431   العدد  13802
 
الكوري سونج شونج يلتحق بالتدريبات اليوم
الشباب يتعادل مع أيسن الألماني سلبياً في أولى تجاربه

 

ألمانيا- دوسلدورف - سلطان الجلمود

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس الاثنين في مباراته الودية أمام فريق روت فايس أيسن الألماني سلبياً، وهي المباراة الأولى للفريق في معسكره الحالي المقام في مدينة دوسلدورف الألمانية، ودخل فريق الشباب لقاء الأمس بتشكيلتين مختلفتين حيث أشرك المدرب خودير عزيز في الشوط الأول: إبراهيم زايد في حراسة المرمى وماجد العمري ونايف القاضي وعبدالله الشهيل وحسن معاذ في خط الدفاع، وعمر الغامدي وأحمد عطيف وكماتشو وعبده عطيف في الوسط، وناصر الشمراني وناجي مجرشي في الهجوم.

وفي الشوط الثاني أشرك: حسين شيعان في حراسة المرمى وسند شراحيلي وهادي يحيى وسعيد العيسى وأحمد الكعبي في الدفاع وعلي عطيف وعبدالملك الخيبري وفهد حمد وعبدالله الأسطاء في الوسط وعبدالعزيز السعران وفيصل السلطان في الهجوم.

وحضر مباراة الأمس عدد من محبي نادي الشباب المتواجدين حالياً في ألمانيا للدراسة حيث تابعوا اللقاء والتقطوا صوراً تذكارية مع اللاعبين.

ولم يشارك في لقاء الأمس كل من وليد عبدالله وتفاريس وزيد المولد وماجد المرحوم وسليمان السفياني وخالد عواجي، واكتفوا بإجراء تمارين لياقية وتقوية للعضلات في صالة الحديد.

وسيخوض الفريق الشبابي لقاءه الودي الثاني يوم الخميس المقبل أمام فريق بي بي إسطنبول التركي.

من جهته ينتظر أن يكون قد وصل في ساعة متأخرة من مساء أمس إلى المعسكر بمدينة دوسلدورف اللاعب الدولي الكوري الجنوبي سونج شونج جوج (31 عاماً) بعد التوقيع معه كمحترف آسيوي في الفريق الشبابي، وسينخرط في التمارين اليوم.

من جهة أخرى يخضع اللاعبون صباح اليوم الثلاثاء لتمارين لياقية تتمثل في الجري لمسافات طويلة في إحدى الغابات القريبة من المعسكر حيث يهدف الجهاز الفني إلى زيادة المخزون اللياقي لدى اللاعبين وفي المساء سيمنح اللاعبون جولة حرة في مدينة دوسلدورف.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد