Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/07/2010 G Issue 13803
الاربعاء 02 شعبان 1431   العدد  13803
 
بحضور الأمير سعود بن مساعد
وكيل إمارة نجران يفتتح فعاليات الأسبوع الثقافي

 

نجران - حمد آل شرية - علي الربيعان

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز وبحضور المشرف على الأسابيع والأيام الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن مساعد بن جلوي افتتح وكيل إمارة منطقة نجران الأستاذ محمد بن فهد بن سويلم مساء أمس الأول فعاليات الأسبوع الثقافي بنجران المقام بمقر جمعية الثقافة والفنون بمنطقة نجران.

هذا وقد افتتح بن سويلم بحضور ابن جلوي المعرض الجماعي للفنون التشكيلية لفناني وفنانات مناطق المملكة المشاركين في المعرض إيذاناً بافتتاحه, وتجول الجميع في أرجائه واستمعوا إلى شرح مفصل عن ما يضمه المعرض من فنون تشكيلية عن المملكة العربية السعودية.

كما افتتح بن سويلم معرض التصوير الضوئي وتجول وسمو الأمير سعود بن محمد بن مساعد بن جلوي داخل المعرض واستمعا إلى شرح مفصل من المشرف على التصوير الضوئي بالجمعية ناصر الربيعي عن ما يضم المعرض من صور معبرة عن منطقة نجران ومقوماتها السياحية.

ثم سلم وكيل الإمارة الشهادات التقديرية للفائزين بجائزة أفضل صورة عن منطقة نجران.

بعد ذلك شهد بن سويلم وسمو المشرف على الأيام والأسابيع الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام الحفل المعد لانطلاق الأسبوع الثقافي بمقر الجمعية الذي اشتمل على فقرات متنوعة شملت الألوان الشعبية التي تشتهر بها منطقة نجران وألوان شعبية أخرى قدمتها فرقة وزارة الثقافة والإعلام وأوبريت غنائي للفنان محمد الشادي بمشاركة فرقة جمعية الثقافة والفنون إلى جانب شيلات شعرية وعروض شعبية وتراثية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد