Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/07/2010 G Issue 13803
الاربعاء 02 شعبان 1431   العدد  13803
 
التسجيل يشهد إقبالاً كبيراً بمقر النادي
STC تواصل تسجيل الراغبين في الاشتراك ببرنامج البراعم في نادي النصر

 

واصلت الاتصالات السعودية بمقر شريكها الإستراتيجي نادي النصر تسجيل الراغبين في الاشتراك ببرنامجها الصيفي (براعم STC)، الذي تقوم بتنظيمه للعام الثاني على التوالي. وقد أكَّد فريق العمل القائم بالبرنامج أن نسخته هذا العام ستكون المفاجأة الأجمل للمشاركين فيه، حيث سيحتوي على العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية والتطويرية والرياضية التي ستشكل علامة فارقة في مسار هؤلاء البراعم، كما راهنوا على أن صيف الرياض سيكون أبرد مع ما سيتم تقديمه من جوائز وهدايا مميزة للمشاركين.

الجدير بالذكر أن التسجيل في البرنامج ما زال متاحاً للراغبين في الاشتراك يومياً من بعد صلاة المغرب، وحتى بداية البرنامج المقررة يوم السبت القادم 5 شعبان 1431هـ.

من جانبه عبر عدد من أولياء أمور البراعم الذين تم تسجيلهم في البرنامج، ومنهم محمد آل طالب وفالح القحطاني وحسين الخثران عن بالغ سعادتهم بقبول أبنائهم في البرنامج، وقالوا (اطلعنا على جدول الفعاليات والفقرات، وتأكدنا من تميز البرنامج عن غيره، وأضافوا: نثق بأن STC الشركة الوطنية الرائدة ستنظّم برنامجاً مميزاً للبراعم وستخرجه بطابع جذاب يساعد هذه الفئة الغالية على قلوبنا ويجذب أنظارهم نحو استغلال أوقاتهم بما يعود عليهم بالفائدة).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد