Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/07/2010 G Issue 13803
الاربعاء 02 شعبان 1431   العدد  13803
 
أبدى سعادته بالانضمام إلى الليث
الكوري جوج: هلالي نقلني إلى الشباب وتجربة هولندا ستساهم في انسجامي مع الفريق

 

ألمانيا- دوسلدروف - سلطان الجلمود:

عبر اللاعب الدولي الكوري الجنوبي سونج شونج عن سعادته بالانضمام إلى فريق الشباب وقال: إنني سعيد بالانضمام إلى فريق الشباب لأنه نادٍ كبير ولديه حظوظ كبيرة في تحقيق بطولة آسيا الحالية بعد وصوله إلى دور الثمانية من البطولة فأنا أعرف الفريق من خلال مشاهدته في هذه البطولة ولديه لاعبون مميزون.

وعن سبب تأخر انضمامه إلى الفريق الشبابي قال: «لقد أخذت المفاوضات وقتا طويلا بسبب رغبة مدرب فريق سوون سامسونج عدم انتقالي من الفريق في هذه الفترة لأن لديه مشاركة في البطولة الآسيوية وينتظر دور ربع النهائي البطولة ولكن رغبتي ورغبت وكيل أعمالي في الانتقال إلى فريق الشباب أجبرت المدرب على الموافقة.

وعن معرفته بالكرة السعودية بشكل تفصيلي قال: لدي معلومات كبيرة فلاعب فريق الهلال « لي يونج « صديق عزيز لي وأعطاني كافة المعلومات عن الدوري السعودي وعن فريق الشباب الذي سألعب له ووجودي في نفس المدينة (الرياض) التي يتواجد فيها « لي يونج « سيسهل علي أمور الحياة فأعتقد أن « لي « لديه الخبرة الكافية بعد وجوده في المملكة منذ فترة.

وشدد سونج شونج بأن تجربته واحتكاكه الكبير في هولندا ستساهم في انسجامه بشكل سريع مع زملائه في الفريق الشبابي وفي أجواء جديدة بالنسبة له.

وكان سونج شونج قد وصل مساء أمس إلى مدينة دوسلدروف برفقة وكيل أعماله حيث كان في استقباله إداري الفريق فهد العيسى وسكرتير الفريق محمد شطا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد