Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/07/2010 G Issue 13803
الاربعاء 02 شعبان 1431   العدد  13803
 
فواصل

 

- جاء قرار مجلس الوزراء الموقر بالموافقة على إنشاء أكاديميات كروية في الأندية الرياضية بمثابة فتح بوابة كبرى أمام الأندية واتحاد الكرة للدفع قدماً بالكرة السعودية نحو التطور وفق أحدث الأسس والأساليب العالمية. والمتوقع أن يمسك اتحاد الكرة بزمام المبادرة والقيادة ويسير بالأندية في هذا لاتجاه ليجعله واقعاً ملموساً.

- كم كان منظر لاعبي ومدربي منتخب هولندا رائعاً وحضارياً وهم يقفون في صفين متقابلين على أرض ملعب المباراة النهائية ويسلّمون على لاعبي إسبانيا عند نزولهم من المنصة حاملين كأس العالم والميداليات الذهبية ويهنئونهم بالفوز والإنجاز.

متى نرى هذا المنظر البديع في ملاعبنا؟!!

- الفرق التي شدت رحالها إلى أوروبا وأقامت معسكرات إعدادية هناك هل تملك القدرة المالية على مواصلة الصرف بنفس المستوى أم أن الشكاوى والاستغاثات وطلب المعونة سوف ترتفع عند منتصف الموسم.

- الذين أججوا وصعدوا قضية محمد نور مع مدربه جوزيه هم أكثر من يدّعي حب العميد وأكثر من يزعم الحرص على مصلحته..!!

- النجاح الكبير للاعب الكوري بيونج مع الهلال فتح الباب على مصراعيه أمام أنديتنا للتعاقد مع اللاعبين الكوريين، حيث اتجه الأهلي والشباب إلى هناك للتعاقد مع لاعبين على غرار كوري الهلال.

- هناك من عاب على حكمنا الدولي العالمي خليل جلال الظهور المتكرّر في وسائل الإعلام المحلية بعد عودته من المونديال وهذا إجحاف بحق حكمنا الكبير الذي يستحق الاحتفاء به وإعطاءه حقه من الظهور الإعلامي نظير نجاحه الباهر في المحفل الكروي العالمي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد