Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/07/2010 G Issue 13803
الاربعاء 02 شعبان 1431   العدد  13803
 
50 ألف ريال مكافأة الإداريين.. والأولمبي يبدأ التدريبات خارج مقر النادي
الهلال يخسر ودية تيم شواريا الروماني و4 مدربين يدخلون دائرة اهتماماته

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية سلمت أعضاء إدارة الكرة بالنادي وبعض العاملين مكافآت مالية مقابل جهودهم الكبيرة في الموسم المنصرم الذي شهد تحقيق الفريق لبطولتي الدوري وكأس ولي العهد إلى جانب التأهل إلى دور الثمانية الآسيوي وبلغت المكافأة50 ألف ريال لكل إداري.

كما أشارت مصادر ل(الجزيرة) أن أجندة الهلاليين للمدرب القادم الذي سيتابع الفريق في المرحلة المقبلة حملت عدة أسماء للمفاضلة بينها، ومن أبرز الخيارات: الأرجنتيني باوزا والفرنسي تيجانا ومدرب منتخب البارجواي جيراردو مارتينو ومدرب منتخب غانا الصربي ميلوفان راييفاتش وسعى الهلاليون للتكتم على اسم المدرب لحين إنهاء التعاقد معه رسمياً والإعلان عنه في غضون ال48 ساعة المقبلة ليبدأ مهامه بمتابعة الفريق بالتنسيق مع البلجيكي إيريك جيرتس على أن يستلم زمام الأمور رسمياً في رحيل ايريك جيرتس بعد الاستحقاق الآسيوي.

وفي معسكر النمسا للفريق الأول خسر الهلال أمس ثاني لقاءاته الودية أمام نادي تيم شواريا الروماني بثلاثة أهداف دون رد، وشارك الهلال بقائمة مكونة من (حسن العتيبي، محمد نامي، أسامة هوساوي، عبداللطيف الغنام، عبدالله الزوري، رادوي، أحمد الفريدي، محمد الشلهوب، نيفيز، عيسى المحياني، وليد الجيزاني) وفي الشوط الثاني زج إيريك جيريتس بكل من حسن خيرات وسلمان الفرج وعبدالعزيز الدوسري عوضاً عن أحمد الفريدي وعبدالله الزوري ووليد الجيزاني. وسنحت للهلال عددا من الفرص التي لم تترجم إلى أهداف فيما جاءت أغلب فترات المباراة محصورة وسط الميدان واستطاع تيم شواريا أن يستغل كرتين ثابتتين وهجمة مرتدة ليحقق منها مبتغاه بثلاثية نظيفة هزت شباك الهلال، وكان 6 من لاعبي الفريق قد خضعوا لمران لياقي مسائي في مقر إقامة البعثة برفقة مدرب اللياقة ديديه فيليب وهم (ياسر القحطاني، ويلهامسون، فيصل الجمعان، نواف العابد، عبدالله الدوسري، خالد شراحيلي) ولم يشاركوا في اللقاء الودي.

وكان الفريق قد خضع لحصة تدريبية صباحية اقتصرت على التدريبات الترفيهية بالكرة شارك فيها مهاجم الفريق ياسر القحطاني إذ تقرر أن تكون عودته تدريجياً.

من جانب آخر، وكما أشارت (الجزيرة) ينتظر أن يصل خلال الثلاثة أيام المقبلة اللاعب يحيى الكعبي إلى ليانز النمساوية لينتظم في المعسكر التدريبي الذي يقيمه الهلال حتى الـ26 من يوليو الجاري والذي سيلتحق به الكوري الجنوبي يونج بيو في الستة أيام الأخيرة منه بعد تمتعه بالإجازة التي منحها له الجهاز الفني عقب مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم. وعلى خط آخر قررت الإدارة الهلالية تسليم مهاجم الفريق ياسر القحطاني مقدم عقده الجديد الذي سيبدأ في منتصف الشهر الجاري لمدة 4 سنوات بعد عودة الفريق من معسكره الاعدادي، وذلك حسب الاتفاقية التي تجمع اللاعب وادارة النادي.

وفي إطار آخر يبدأ الفريق الاولمبي الهلالي الثلاثاء المقبل تدريباته على ملعب اعداد القادة نظرا لانشغال ملعب النادي باعمال الصيانه وستكون انطلاقة التدريبات تحت اشراف المدرب عبداللطيف الحسيني وسيكون برنامج الفريق في الايام الأربع الأولى على التحضيرات الإعدادية على أن تبدأ الفحوص الطبية يوم السبت 24 من يوليو ويستكمل بعدها مرحلة اعداد الفريق الذي سيشارك في دوري تحت 21 سنة على كأس الامير فيصل بن فهد.

يشار إلى أن الهلاليون وصلوا لاتفاق مع الحسيني لقيادة الدفة التدريبية للفريق الأولمبي على ان يوقع الحسيني عقده مع الفريق الازرق مطلع الأسبوع المقبل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد