Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/07/2010 G Issue 13803
الاربعاء 02 شعبان 1431   العدد  13803
 
المعجل أثنى على صفقة الكوري سونج
مدرب الشباب فوساتي وصل ويبدأ مهمته اليوم.. واللاعبون يتجولون في دوسلدورف

 

ألمانيا - دوسلدورف - سلطان الجلمود

وصل ظهر اليوم الأربعاء إلى مطار مدينة دوسلدورف الألمانية مدرب فريق الشباب الأوروجواني جورج فوساتي، وكان في استقباله مدير الفريق خالد المعجل والوسيط أحمد القرون، وسيبدأ فوساتي مهامه الرسمية مع الفريق الشبابي غداً الخميس.

من جانبه خضع اللاعب الكوري سونج شونج إلى كشف طبي في إحدى العيادات الألمانية أثبتت الفحوصات سلامته من أي إصابة وانخرط في تدريبات الفريق اليوم، حيث تقام التمارين الصباحية في إحدى الغابات القريبة من مدينة دوسلدورف.

من جهة أخرى تجول في أرجاء المدينة لاعبو فريق الشباب بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة من التدريبات المسائية، حيث أدوا التدريبات الصباحية بصالة الحديد والمسبح ثم عادوا إلى الفندق لتناول وجبة الغداء قبل الخروج في جولة حرة، وحرص اللاعبون على زيارة المعالم الأثرية في المدينة والذهاب إلى نهر الرين والأسواق والمطاعم واقتناء الملابس الرياضية ذات الماركات العالمية خلال هذه الجولة.

من جانبه امتدح مدير الكرة خالد المعجل المعسكر وقال: حرصنا على أن يكون المعسكر مهيأً من جميع النواحي، وأن تتوافر فيه جميع المستلزمات، وتم اختيار المعسكر والموافقة عليه بعد أن وقف رئيس النادي خالد البلطان على المعسكر، حيث حضر قبل فترة إلى مدينة دوسلدورف وشاهد الفندق الذي جهز لسكن الفريق، وكذلك الملاعب التي ستجرى فيها التدريبات، وصالة الحديد والمسبح، وكانت جميع الأمور مرتبة بشكل احترافي، ولا توجد أي عوائق في المعسكر؛ فاللاعبون مرتاحون والأجواء رائعة وجميلة، والبرنامج التدريبي يؤدى بشكل يومي على فترتين صباحية ومسائية.

وأضاف المعجل أن اللاعبين قطعوا شوطاً كبيراً من حيث الإعداد البدني واللياقي، وبعد التعاقد مع المدرب جورج فوساتي الذي سيبدأ مهمته غداً، سيُجهز اللاعبون من الناحيتين التكتيكية والفنية.

وأثنى المعجل على صفقة التعاقد مع اللاعب الكوري سونج شونج، متمنياً له التوفيق مع الفريق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد