Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/07/2010 G Issue 13803
الاربعاء 02 شعبان 1431   العدد  13803
 
اختيرت الأفضل للسباقات في منطقة الشرق الأوسط للعام 2010
حلبة زين الريم الدولية تحقق جائزة تطوير رياضة السيارات بالمملكة

 

الرياض - نبيل العبودي

حققت حلبة زين الريم الدولية جائزة تطوير رياضة السيارات بالمملكة العربية السعودية للعام 2010 التي تقدمها مجلة سبور اوتو المتخصصة برياضة السيارات وذلك لدورها الكبير في تطوير رياضة السيارات، حيث قدمت إدارة الحلبة في هذا العام برنامجاً فريداً من نوعه لخدمة هذه الرياضة واهلها لتكون الحلبة الأفضل في منطقة الشرق الأوسط.

وقد تسلم صاحب السمو الملكي الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة الحلبة الجائزة من السيد جيرارد صونال الناشر ورئيس تحرير مجلة سبور اوتو الذي حضر خصيصا إلى الرياض لتسليم الجائزة لإدارة الحلبة عقب انتهاء موسم سباقات الحلبة لهذا العام.

وقد اعرب صاحب السمو الملكي الأمير بندر الفيصل عن سعادته واعتزازه بهذه الجائزة التي تشكل حافزا للحلبة لتقدم دوراً أكبر في المواسم المقبلة لخدمة رياضة السيارات بشكل عام وتقديم كل الدعم الذي تحتاجه، واضاف خلال تسلمه الجائزة: تعتبر هذه الجائزة أهم حدث لحلبة الريم بعد موسم ناجح بكل المقاييس وسنعمل مع فريق الحلبة لتقديم كل ما يساعد شبابنا لتفريغ طاقاتهم وتحقيق الإنجازات في رياضة السيارات بالمملكة.

أما رئيس ناشر مجلة سبور اوتو ورئيس التحرير فقد أعرب عن اعتزاز المجلة بما قدمته حلبة الريم منذ افتتاحها قبل عامين وذكر أثناء تقديم الجائزة: لقد تابعت كل برامج الحلبة من خلال فريق التحرير ومراسلي المجلة وكنت فخور بكل ما تقدمه من سباقات وبرامج تطوير وأهمها عملها على اكتشاف المواهب الجديدة الشابة لهذا استحقوا جائزتنا.

المهندس رائد أبو زنادة مدير الحلبة من جهته أعرب عن اعتزازه بهذه الجائزة التي ستشكل حافزا للحلبة لتطوير عملها وبرامجها في الموسم القادم وقال: لقد قدمنا موسما مميزا وعملنا ليل نهار لنجاح كل حدث وسباق، فقد استضافت الحلبة أكثر من 40 حدثا وسباقا في سابقة لم تشهدها حلبات السباقات الموجودة بالمنطقة وهذا يجعلنا نفتخر بعملنا.

الجدير بالذكر ان حلبة الريم الدولية في العام 2010 نظمت واستضافت خمس بطولات كاملة منها بطولتان دوليتان نالت كل بطولاتها نجاحا منقطع النظير، ومن أهم البطولات كأس لوتس الشرق الأوسط، بطولة راديكال السعودية، بطولة شفروليه الشرق الأوسط، بطولة كأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط إضافة إلى جولات بطولة بايسن ميني ودورى الكارتنغ، توج أبطالها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في ختام الموسم، كما زار الحلبة رئيس الاتحاد الدولي للسيارات الفرنسي جان تود الذي أعرب عن دهشته لما شاهده في حلبة الريم.

كما لعبت الحلبة دوراً كبيراً في اكتشاف ودعم المواهب الشابة من خلال برامج مختلفة سواء أكاديميات التدريب أو برامج تطوير مواهب القيادة. وذكر أبو زنادة: لن نتوقف هنا، بل سنستمر بهذه الاستراتيجية لأنها تشكل عنصراً فعالاً للوصول إلى شريحة مهمة من المستهلكين من جيل الشباب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد