Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/07/2010 G Issue 13804
الخميس 03 شعبان 1431   العدد  13804
 
الأمير خالد الفيصل يكرم الخطوط السعودية

 

واصلت الخطوط الجوية العربية السعودية دعمها السنوي لمهرجان صيف جدة السياحي ( جدة غير 31 ) الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بكورنيش أبحر.

وتم خلال الحفل تكريم الخطوط السعودية باعتبارها الناقل الجوي الرسمي حيث تسلم سعادة نائب مدير عام الخطوط السعودية الأستاذ عبد العزيز بن رحيم الحازمي درعاً تذكارياً من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل تقديراً لدعم «السعودية» ونشاطاتها ودورها الرائد في خدمة المجتمع. وبهذه المناسبة أكد الحازمي أن «السعودية» ستمضي قدماً في رعاية المزيد من الفعاليات انطلاقاً من دورها المحوري في خدمة المجتمع ورعاية المجالات الثقافية والرياضية والفنية والاجتماعية بالشكل الذي يعكس الوجه الحضاري لبلادنا الغالية ونهضتها الشاملة في شتى المجالات.

وأضاف الحازمي أن دعم «السعودية» لمهرجان جدة وغيره من المهرجانات المميزة التي تقام في مختلف مناطق ممكلتنا الحبيبة يأتي في إطار دورها الرائد ومسؤولياتها الاجتماعية، مشيراً إلى أن «السعودية» تساهم من خلال رحلاتها في تنمية الوطن وخدمة المجتمع وربط مناطق المملكة المترامية الأطراف بشبكة رحلات واسعة، إضافة إلى ما تتميز به خدماتها من تطور مستمر وما تقدمه من برامج سياحية للتعريف بمناطق الجذب السياحي في المملكة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد