Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/07/2010 G Issue 13804
الخميس 03 شعبان 1431   العدد  13804
 
«توكيلات الجزيرة» تحصد جوائز مسابقة أفضل استشاري المبيعات على مستوى الشرق الأوسط

 

أعلنت شركة فورد عن أسماء الفائزين في مسابقة «الشرح على المنتج» لأفضل استشاري المبيعات على مستوى الشرق الأوسط خلال المسابقة التي أقيمت في مدينة دبي مؤخراً، والتي ضمت جميع وكلاء فورد للسيارات تحت إشراف لجنة متخصصة تمثلت في مجموعة من الاستشاريين الخبراء في مجال التسويق والمبيعات، وبحضور ممثلي الشركة.

وقد فاز بالمركز الأول محمد الرشيدي من فرع الرياض، والمركز الثالث كان من نصيب عبد العزيز السيد فرع طريق المدينة في جدة لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات الوكيل الحصري المعتمد لسيارات فورد و لينكون بالمملكة العربية السعودية. علماً بأن توكيلات الجزيرة قد تحصلت على المركز الأول والثاني العام الماضي. وتهدف شركة فورد من وراء المسابقة إلى رفع كفاءة الموظفين وتشجيعهم على تنمية المهارات وتعزيز قدراتهم بخلق روح التحدي والمنافسة الذي بدوره سينعكس إيجابيا على الخدمة المقدمة للعملاء. وجرى تكريم الفائزين بالدروع التذكارية نظير ما بذلوه..

وثمن الشيخ عبد الله بن فهد الكريديس، رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات دعم شركة فورد، موضحا أن الدعم يأتي ضمن الجهود التي تبذلها الشركة لخدمة وكلائها في المنطقة من خلال المبادرات التي تسهم في توفير قنوات تواصل تساعد على تبادل المعرفة والخبرات والتجارب بين المناطق، مشيراً إلى أن تقديم مثل هذه المسابقات والبرامج التدريبية ترفع من مستوى التنافسية بين الموظفين وتساهم في تطوير وتفعيل قدراتهم مما يعود بالنفع ويحقق الأهداف.

وتؤكد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات من خلال حصدها لجائزتين على مدى الاهتمام الكبير الذي توليه لموظفيها والذي بدوره ساهم في رفع مستوى الأداء الذي كان نتاجه الجوائز التي تحققت. الجدير بالذكر أن الفائزين بالمسابقة على مستوى الشرق الأوسط سيمثلون المنطقة خلال شهر سبتمبر القادم في الولايات المتحدة الأمريكية للمنافسة في المسابقة الكبرى لشركة فورد على مستوى الوكلاء في العالم التي تنظمها ضمن برامجها التطويرية للارتقاء بوكلائها حول العالم.

وعبر الشيخ عبد الله عن شكره للفائزين وإدارة التدريب على ما قدموه، وأن ما تحقق يعتبر إنجازا للجميع، لأنه يعكس بيئة العمل الصحية والمثالية التي تتحلى بها الشركة ويترجم جهود فريق العمل الذين ساهموا في هذا النجاح من خلال عملهم كفريق واحد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد