Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/07/2010 G Issue 13804
الخميس 03 شعبان 1431   العدد  13804
 
مع برنامجها التدريبي الشامل لخمس مجالات
«تأجير» تتجه لتنمية المهارات القيادية وتطوير مهارات الذكاء العاطفي

 

اختتمت شركة تأجير برنامجاً تدريبياً مكثفاً اشتمل على عدد من المحاضرات والدورات التدريبية التي ألقاها محاضرون ومدربون على مستوى عالمي موجهة لمدراء الشركة، ضمن سعي الشركة إلى تطوير أدائهم الوظيفي والعملي، والارتقاء بقدراتهم الإدارية وتزويدهم بالمعارف التي تعينهم في التعامل مع أعضاء إداراتهم، والنهوض بها بما يحقق مصلحة الموظفين والشركة على حد سواء. وقد مُنح المدراء المشاركون شهادات متخصصة معتمدة دولياً في الدورات التي حضروها.

وقد تضمن البرنامج المكثف على خمس دورات وهي التالية: الشراكة الاستراتيجية بين الموظف والشركة، تنمية المهارات القيادية للقادة والقيادة التحويلية، اتخاذ القرار الائتماني، التخطيط الاستراتيجي وفقاً لبطاقات الأداء المتوازن وإدارة التغيير، وأخيراً، مهارات الذكاء العاطفي والحيود السداسي.

وقد هنّأ الأستاذ عمر هندي، الرئيس التنفيذي بشركة تأجير، المدراء الذين شاركوا في البرنامج، وتمنى لهم دوام التوفيق والسداد.

وأكد الأستاذ عمر هندي أن «هذا البرنامج سيكون داعماً وسنداً لكل مدير لدينا في مسيرته المهنية، وسيساهم فعلياً في الانتقال بكل منهم إلى مستوى أعلى يتمتع فيها كل منكم بمعارف ومهارات جديدة تؤهله للمضي في قيادة إدارته. وقد أوضح الأستاذ هندي أن هذا البرنامج التدريبي هو خطوة أولى في سلسلة برامج تدريبية تالية. والبرنامج التدريبي القادم سيكون موجهاً للطبقة الإدارية المتوسطة.

وفي ختام حديثه تقدم الأستاذ هندي بعميق الشكر والتقدير للإخوة في المجموعة للجهود الفائقة التي بذلوها في سبيل الخروج بهذه السلسلة من الدورات التدريبية والتأهيلية بهذا المستوى الذي أقل ما نقوله عنه أنه يستحق الإشادة ويشجع على المزيد.

وتحرص «تأجير» على رفع كفاءة موظفيها على الدوام والتأكد من قدرتهم على خدمة العملاء ليس فقط على مستوى خدمات التأجير، بل أيضاً فيما يتعلق بتقديم المشورة والنصح لهم، وقد حققت «تأجير» لنفسها مكانة مرموقة وصيتاً ذائعاً في هذا المجال خلال وقت وجيز، وذلك بفضل تنوع الحلول التي تقدمها للعملاء، ومرونة إجراءاتها وسرعة استجابتها لمتطلباتهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد