Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/07/2010 G Issue 13804
الخميس 03 شعبان 1431   العدد  13804
 
تأهيل 490 مرشدًا ومرشدةً في الإصلاح الأسري بمنطقة مكة

 

جدة - خالد الصبياني

أتم مركز المودة الاجتماعي للإصلاح والتوجيه الأسري تأهيل 490 متدربًا ومتدربةً ضمن دورات تدريب المصلحين والمرشدين الأسريين المدعومة من مؤسسة آل الجميح الخيرية.

وكشف التقرير الذي أصدره قسم التدريب بالمركز أن الدورات التدريبية التي استهدفت المصلحين والمرشدين الأسريين بلغت 7 دورات تدريبية بإجمالي 50 ساعة خلال 10 أيام تأهل خلالها 379 مصلحًا ومرشدًا أسريًا، بالإضافة إلى 111 مصلحةً ومرشدةً أسريةً.

وأوضح أمين عام المركز الأستاذ زهير ناصر أن البرنامج هدف للرقي بمستوى المصلحين الأسريين ومن يعمل في التوجيه الأسري والرفع من كفاءتهم للوصول إلى نتائج إيجابية في حل المشكلات الأسرية والتقليل من نسبة الطلاق في المجتمع، مشيرًا إلى أن البرنامج يستهدف كافة المصلحين الأسريين والمرشدين الهاتفيين بمنطقة مكة المكرمة.

وأبان ناصر أن هناك العديد الجهات التي استفادت من هذا المشروع، من أبرزهم مصلحي مركز المودة الاجتماعي، ومصلحي محاكم جدة، ومراكز الأحياء بجدة، ولجنة إصلاح ذات البين بجدة، ولجنة إصلاح ذات البين برابغ، والجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بالطائف، والمشروع الخيري للزواج ورعاية الأسرة بخليص، ولجنة البر برابغ، ومأذوني الأنكحة بجدة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد