Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/07/2010 G Issue 13804
الخميس 03 شعبان 1431   العدد  13804
 
أبدى إعجابه .. وبارك القفزات الاستثمارية
نائب أمير القصيم يشرف يوم السياحة في عنيزة

 

عنيزة – خالد الروقي

شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم أمس الأول فعاليات يوم السياحة المستدامة لسياحي عنيزة 31 وكان في استقباله وكيل المحافظة الأستاذ فهد السليم وعدد من المسوؤلين. حيث انطلقت الجولة بافتتاح صالة ماجيك فتنس للصحة واللياقة، أتبعها انتقال الوفد إلى منتجع وشاليهات بودل على طريق الحمراء رافقه في ذلك الأستاذ صالح الخليوي المشرف العام على المنتجع. بعدها انطلقت الحافلة المقلة لسموه إلى مخيم سفينة النجاة بمنتزهات الحاجب مروراً بالمخيم التقني واحتوائها على العديد من الفعاليات. واختتمت الجولة بالحفل الرسمي في سوق المسوكف الشعبي حيث ابتدئ بقصيدة ترحيبية من الشاعر محمد بن حسن.

هذا وقال سموه في تصريح صحفي: دائماً أرى هذه المهرجانات السياحية فى تجديد كل عام وما رأيته هذا العام بمحافظة عنيزة جعلني أطمئن أن هناك فعاليات تخص الشباب فهم الفئة الغالية التي نتمنى أن توجه إليها العديد من الفعاليات لإشغال فراغهم بما يعود عليهم بالنفع لهم ولأسرهم ولوطنهم. وعن مساهمة القطاع الخاص قال سموه لقد رأيت فى صالة ماجيك وشاليهات بودل ما يسر وأتمنى أن يكون هناك المزيد من المشاريع المماثلة لخدمة أبناء المنطقة وأثنى سموه على الفعاليات مقدماً شكره لأسرة الزامل الذين كان لهم الدور الكبير في إنشاء سوق المسوكف.

وأضاف سموه: أنا أسمي سوق المسوكف القرية الشعبية فهو يحوي كل ما يتعلق بتراث الآباء والأجداد، كما شكر سموه رئيس جهاز السياحة بالمنطقة الدكتور جاسر الحربش ومحافظ عنيزة بالإنابة.

وفي سؤال لـ(الجزيرة) عن رؤية سموه في شاليهات بودل تحديداً بعدما تشرفت بزيارة وافتتاح سموه أجاب: بأنه وجد الشاليهات متميزة وفكرتها ذكية، وأنا أهنئ صاحب المشروع لأن المجتمع يحتاج لمثل هذه الشاليهات وعليها طلب مستمر نلحظه يومياً كما تشجعهم للحضور والاستمتاع بها والحقيقة أتمنى أن تستنسخ هذه الفكرة على مستوى أكبر في المنطقة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد