Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/07/2010 G Issue 13804
الخميس 03 شعبان 1431   العدد  13804
 
المسؤولون يشيدون بتقرير «الجزيرة» ويؤكدون:
إنه عمل صحافي ننتظره كل عام

 

سعادة مدير تحرير الشئون الرياضية المحترم بصحيفة الجزيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

اطلعت على ما نشر بصحيفتكم الغراء بعددها رقم (13794) الصادرة يوم الاثنين 23-7-1431هـ المتضمن (الجزيرة تقدم كشف الحساب السنوي لـ153 نادياً) ومن ضمنها البطولات التي أقامها الاتحاد السعودي للإسكواش وما أشار إليه معد التقرير الأستاذ عبدالله المالكي بعدم وجود موقع إلكتروني لبعض الاتحادات ومنها الاتحاد السعودي للإسكواش.

عليه يسرني أن أشكركم على هذا الجهد الذي يوثق نشاط الاتحادات الرياضية السعودية وأحيط سعادتكم بأنّ الاتحاد السعودي للإسكواش لديه موقع على الشبكة العنكبوتية وهو (http://www.saudisq.com) يقوم بنشر كافة النشاطات والبرامج والفعاليات التي يقوم بها الاتحاد.

آمل إحاطة سعادتكم بذلك ونشر موقع الاتحاد ليتمكن المستفيدومن من لعبة الإسكواش من الاطلاع على أخبار الاتحاد أولاً بأول. شاكرين اهتمامكم. وتقبلوا خالص تحياتي.

عبدالعزيز بن سيف البتال
أمين عام الاتحاد
***

سعادة الأستاذ محمد العبدي المحترم

مدير الشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة الغراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اطلعنا على التقرير السنوي فيما يخص الحصاد السنوي أو كشف الحساب لما حققته الأندية من بطولات للموسم الرياضي الحالي وهو ما تعوّدناه من الزميل المبدع الأستاذ عبدالله المالكي الذي بذل جهداً جباراً وقام بإعداد هذا العمل الرائع والذي ننتظره في كل عام من هذه الصحيفة العملاقة. ونحن في نادي عكاظ نعتز بهذا العمل الاحترافي المشرف. وجزيل الشكر نجزيه للزميل رئيس القسم الرياضي ونائبه والأخ عبدالله المالكي والشكر للزملاء كافة بهذا القسم. ولسعادتكم خالص التحية والتقدير.

سعيد ربحي نصار
رئيس مجلس إدارة نادي عكاظ بالطائف
***

سعادة الأخ الفاضل الأستاذ محمد بن صالح العبدي المحترم

مدير التحرير للشئون الرياضية بجريدة الجزيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

يهديكم الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه أطيب تحياته..

لقد اطلعنا على الملحق الخاص عن حصاد الموسم الرياضي المنصرم 1430-1431هـ في جريدة الجزيرة ليوم أمس الموافق 23-7-1431هـ والذي يقدم سنوياً بإشرافكم وبجهد كبير من الأستاذ عبدالله المالكي وبشكل تتميز به جريدة الجزيرة، نشكر ونقدر لكم هذا الجهد المميز.

كما يسرني بمناسبة نهاية الموسم الرياضي أن نتقدم لكم باسمي ونيابة عن زملائي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بخالص الشكر والتقدير على جهودكم ودعمكم في تغطية أخبار وأنشطة الاتحاد السعودي للكاراتيه.

داعين المولى عز وجل أن يكلل جهودكم بالتوفيق والنجاح دائماً. حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير خطاكم. وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري.

د. إبراهيم بن محمد القناص
رئيس الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه
***

سعادة مدير تحرير الشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة الغراء المحترم

الأستاذ - محمد العبدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اطلعنا على الملحق الرياضي الذي نشرته جريدتكم الغراء يوم الاثنين 23 رجب 1431هـ العدد 13794 والذي تضمن أنشطة جميع الاتحادات الرياضية وما احتواها من معلومات إثرائية وإحصاءات دقيقة لمنافسات الموسم الرياضي المنصرم ومنها أنشطة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة.

ونحن نثمن هذه الوقفة التي ليست بغريبة على صحيفة الجزيرة التي دائماً تقف مع الاتحادات الرياضية بوجه عام والاتحاد السعودي للكرة الطائرة بوجه خاص من خلال متابعتها واهتمامها بنشر الأخبار والأنشطة .. متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح .. والله يحفظكم.

إبراهيم عبدالرزاق القصير
رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة


 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد