Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/07/2010 G Issue 13804
الخميس 03 شعبان 1431   العدد  13804
 
ناشئو وشباب الكاراتيه يغادرون للدوحة للمشاركة في خليجي 12

 

غادرت بعثة منتخب الكاراتيه السعودي للأشبال والناشئين والشباب محافظة الإحساء بعد أن أنهى معسكره الإعدادي، والذي أقيم في بيوت الشباب بالأحساء، استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج الثانية عشرة التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 6 شعبان. وأوضح مدير المنتخب خالد الحبجر أن الجهاز الفني المشرف على المنتخب قد اعتمد في التدريبات الماضية على رفع المعدل اللياقي للاعبين والتركيز على الجوانب الفنية للوصول إلى التجهيز الأمثل للاعبين.

من جانبه، أكد أمين عام الاتحاد وعضو لجنة المنتخبات الدكتور حمود الحمود أن المشاركة في هذه البطولة تعد أفضل تحضير للاعبين لخوض منافسات البطولة الآسيوية العاشرة للناشئين والشباب والتي تأتي مباشرة عقب انتهاء البطولة الخليجية بعشرة أيام، والتي ستقام في هونغ كونغ.

وضمت البعثة رئيس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد احمد منسي، وإداريي المنتخب خالد الحبجر، وخالد الصبوة, وابراهيم الموسي، والمدير الفني للمنتخبات اتيلا وبمساعدة من الوطنيين علي الزهراني، وعبد المطلب برقاوي، والحكام المرافقين محمد البخيت، ومحمد جمعه، وعثمان الحكمي، وفيصل دغريري، ومشرف الشهري، بالإضافة إلى واحد وعشرين لاعبا، وهو العدد المحدد للمشاركة في البطولة في مسابقات القتال والكاتا الفردي والجماعي..

الجدير بالذكر أن فعاليات البطولة ستنطلق يوم بعد غد الجمعة ببطولة الكاتا الفردي والجماعي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد