Al Jazirah NewsPaper Friday  16/07/2010 G Issue 13805
الجمعة 04 شعبان 1431   العدد  13805
 
نائب أمير الشرقية يكرم STC لرعايتها مهرجان صيف الشرقية

 

الجزيرة – الرياض :

أعرب صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية، عن شكره وتقديره لشركة الاتصالات السعودية، الراعي الماسي لمهرجان صيف الشرقية، على جهودها التي ساهمت في إنجاح انطلاقة المهرجان لهذا العام، والذي يحمل عنوان «فكر في السعودية... والوجهة شرقية».

وقام سموه بتكريم الاتصالات السعودية بهذه المناسبة على هامش افتتاح فعاليات المهرجان منتصف الأسبوع الحالي بالواجهة البحرية لمدينة الدمام، وذلك عرفاناً بجهودها المخلصة في خدمة المجتمع الذي تعمل فيه، وسعيها المستمر للمشاركة في جميع المناسبات الوطنية والاجتماعية بحكم أنها جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع. وأشاد سموه بالدور الرائد الذي تلعبه الاتصالات في خدمة المجتمع، والمتمثل ببرامجها الفريدة التي أثبتت ريادتها على مستوى المملكة وتتضمن العديد من المبادرات الاجتماعية غير المسبوقة في مجالات الأعمال والاقتصاد والصحة والرياضة، وغيرها من البرامج الموجهة لخدمة المجتمع.

وبالإضافة إلى مهرجان صيف الشرقية، تدعم الاتصالات السعودية فعاليات مراكز الإحياء ومهرجان صيف غرب وشرق مدينة الدمام، ومهرجان صيف قرية العليا «صيف أرامكو»، ومهرجان صيف مدينة الخبر، الذي ينظم بالواجهة البحرية وفي المجمعات التجارية، وكذلك مهرجان صيف الخفجي الذي سيقدم في هذا العام أنشطة متنوعة من محاضرات دينية وتوعوية، إلى جانب فعاليات رياضية ومسابقات، متعددة الكثير منها مخصص للنساء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد