Al Jazirah NewsPaper Friday  16/07/2010 G Issue 13805
الجمعة 04 شعبان 1431   العدد  13805
 
مركز الإحسان الخيري ببريدة يقيم حفل تكريم للمتطوعين

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أقام مركز الإحسان الخيري ببريدة أحد فروع جمعية البر الخيرية في مدينة بريدة حفله السنوي الثاني لتكريم المتطوعين للعام 1431هـ تحت شعار (شكراً لتطوعك معنا) مساء أمس الأول في مقر خدمات المركز حيث بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم رتله خالد الحامد ثم كلمة المركز ألقاها فضيلة المشرف العام د. محمد بن سليمان الفوزان رحب فيها بالحضور وثمن الدعم الكبير الذي تلقاه المشاريع الخيرية من القيادة الحكيمة شاكراً لفرع الشؤون الاجتماعية دعمها وتوجيهاتها ولجمعية البر الخيرية اهتمامها وإشرافها كما قدم شكره لجميع المتعاونين والمساهمين مع المركز سواء بجهد أو رأي أو دعم مادي ومعنوي، وبين أهمية العمل التطوعي المنظم وتقديم الخدمة للآخرين وقال: ينبغي أن يكون عليه أبناؤنا وشبابنا وتربيتهم على القيام بالأعمال التطوعية وهو عمل نبيل في سبيل خدمة دينهم ومجتمعهم ووطنهم.

تلا ذلك عرض مرئي عبر البروجكتر لأنشطة وبرامج المركز فكلمة جمعية البر الخيرية ببريدة ألقاها بالنيابة عنهم عضو مجلس إدارة الجمعية د. إبراهيم بن صالح الحميضي نوه فيها بمبادرة مركز الإحسان الخيري بهذا التكريم الطيب وهنأ المتطوعين مشاركتهم الخيرية وأشاد بهم حاثهم على الاستمرار وشحذ همم الآخرين، وقال: العمل التطوعي مطلب ملح في هذه البلاد لا سيما في هذه الأعمال والجهود الجليلة وكذلك وقت الأزمات والنكبات بالإغاثة والمساعدة عبر القطاعات والمؤسسات الخيرية والإنسانية حيث إن التطوع جزء لا يتجزأ من العمل الخيري.

وفي ختام الحفل تم تكريم المتطوعين بدروع تذكارية والجهات المتعاونة مع المركز والتي من ضمنها صحيفة (الجزيرة) حيث كرمت إعلامياً بتكريم خاص وللعام الثاني على التوالي نظير مساهمتها المستمرة وتعاونها في نشر أخبار وأنشطة وبرامج المركز إعلامياً.

ثم ختم الحفل بدعوة الجميع لتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة بعد أن تجولوا عقب الحفل على مقر الخدمات التابع لمركز الإحسان الخيري الذي يشتمل على المستودعات بجميع مراحلها الثلاث.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد