Al Jazirah NewsPaper Friday  16/07/2010 G Issue 13805
الجمعة 04 شعبان 1431   العدد  13805
 
بعد أن افتتح سموه ملتقى الكل محتسب ببريدة تحت شعار أرحنا بالصلاة يا بلال
الأمير فيصل بن مشعل: تفاعل الهيئة مع مهرجانات الشباب ستؤتي ثماراً يانعة

 

بريدة - بندر الرشودي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -نائب أمير منطقة القصيم- أن لوسائل الإعلام دوراً كبيراً منشوداً منها في سبيل إيصال الرسالة السامية لملتقيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ لافتاً إلى أهمية مثل هذه الملتقيات الشبابية التي باتت الهيئة تنظمها في مواقع تجمعات الشباب في المهرجانات والبرامج المتنوعة التي تشهدها مدينة بريدة والمنطقة بشكل عام.

وأثنى سموه في ثنايا كلمته المقتضبة التي ارتجلها خلال رعايته لحفل افتتاح الملتقى السادس (الكل محتسب) والذي حمل شعار (أرحنا بالصلاة يا بلال) ونظمه فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم بحديقة الإستاد الرياضي بمدينة بريدة، أثنى على تفاعل الهيئة مع برامج وفعاليات الشباب؛ منوهاً بهذه الخطوات المباركة التي أشار إلى أن المجتمع سيجني منها ثماراً يانعة بمشيئة الله تعالى حيث الالتقاء بأبناء الوطن ومواكبة التغيرات وتفكير الشباب من خلال الوصول إلى أماكن تجمعاتهم وإقناعهم بالحوار والمناقشة والبرامج الهادفة.

وأشاد سموه بالعمل المرئي (إنها الحياة) الذي أعدته اللجنة المنظمة للملتقى واصفاً إياه بالعمل المحترف داعياً الله عز وجل أن يسهم في تعزيز المحافظة على الصلاة لدى الشباب، موجهاً سموه اللجنة المنظمة لمهرجان بريدة الترويحي بطباعة عشرة آلاف نسخة من العمل المرئي وتوزيعه على زوار الفعاليات الشبابية.

وقدم سموه شكره وتقديره للقائمين على فرع الهيئة بالقصيم على جهودهم المميزة في إقامة مثل هذه الملتقيات الهادفة متمنياً أن يحقق الأهداف المنشودة. وكان سموه قد شهد الحفل الخطابي الذي بدئ بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى مدير إدارة التوعية والتوجيه في فرع هيئة الأمر بالمعرف والنهي عن المنكر في القصيم والمسؤول عن الملتقى الشيخ نواف الرعوجي كلمة ثمّن فيها رعاية سموه والتي اعتبرها امتداداً لدعمه لمسيرة الهيئات بالمنطقة.

وبيّن أن العمل في الملتقى قسم إلى ثلاث مجموعات هي: مجموعة إعلامية وكان دورها التنسيق مع وسائل الإعلام المتعددة والقيام بحملة إعلانية للملتقى، ومجموعة تنظيمية ودورها الترتيب مع لجنة مهرجان بريدة الترويحي والخدمات، ومجموعة لإعداد عمل مرئي عن أهمية الصلاة. بعدها استمع سموه لقصيدة شعرية قبل أن يشاهد عرضاً مرئياً بعنوان: « إنها الحياة» تضمن التأكيد على أهمية الصلاة في حياة المسلم، واحتوى على كلمات قيمة لسموه ولعدد من الشخصيات بالمجتمع.

وفي الختام تفضل سموه باستلام درع تذكاري من قبل مساعد مدير فرع الهيئة بالقصيم الشيخ إبراهيم الضالع تقديراً لدعم سموه المتواصل لأنشطة الهيئة وبرامجها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد