Al Jazirah NewsPaper Friday  16/07/2010 G Issue 13805
الجمعة 04 شعبان 1431   العدد  13805
 
الرئيس وصل واجتمع باللاعبين
الشباب يكسب ودية بي بي اسطنبول التركي بهدف.. والكوري يكتفي بتدريبات اللياقة

 

ألمانيا - دوسلدروف - سلطان الجلمود

كسب فريق الشباب أمس لقاءه الودي الثاني بمعسكره المقام حالياً بمدينة دوسلدروف الألمانية، الذي أقيم أمام فريق بي بي اسطنبول التركي بنتيجة 1-0 سجله اللاعب فهد حمد في الدقيقة 35 من الشوط الثاني، وقدم لاعبو الشباب مستوى جيداً وسيطروا على أغلب فترات اللقاء الذي قبل نهايته بخمس دقائق شهد خروج اللاعب سند شراحيلي بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر إعاقته لأحد لاعبي فريق بي بي اسطنبول.

وكان الجهاز الفني قد أشرك تشكيلتين مختلفتين في اللقاء حيث أشرك في الشوط الأول كلا من: وليد عبد الله، تفاريس، نايف القاضي، عبد الله الشهيل، حسن معاذ، عمر الغامدي، عبده عطيف، كماتشو، أحمد عطيف، ناصر الشمراني، وعبد العزيز السعران وانتهى الشوط الأول بنتيجة سلبية وقدم الثنائي عبده عطيف، وناصر الشمراني مستوى مميزا وتمكن الشمراني من تسجيل هدف لكنه ألغي بداعي التسلل. وفي الشوط الثاني أشرك: حسين شيعان، هادي يحي، ماجد العمري، سعيد العيسى، سند شراحيلي، عبد الملك الخيبري، عبد الله الأسطا، فهد حمد، على عطيف، عبد العزيز اليوسف، وفيصل السلطان.

من جانبه وصل يوم أمس الخميس رئيس النادي خالد البلطان إلى مدينة دوسلدروف الألمانية والتقى باللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية وتابع اللقاء الودي بجانب المدرب الأرجواني فوساتي. وكان الجهاز الفني قد أخضع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة إلى تدريبات تقوية عضلات بصالة الحديد وهم: ماجد المرحوم، عبد الرحمن البركة، سليمان السفياني، إبراهيم زايد، وخالد عواجي, بينما اكتفى اللاعب الكوري سونغ شونغ بإجراء بعض التمارين اللياقية والدوران حول الملعب. من جهة أخرى خضع اللاعب زيد المولد لفحوصات طبية بإحدى العيادات المتخصصة في مدينة ميونخ الألمانية على يد الدكتورة مشرك، وسيجري العملية الجراحية في العضلة الضامة الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الجمعة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد