Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
رفع عدد الجمهور في الاستديو وفنانين يحضرون للمرة الأولى .. حامد الغامدي:
جولة عربية للاتفاق مع نجوم عرب لسباق المشاهدين

 

أبها - القاهرة - هاتفياً - عبدالله الهاجري :

من المتوقع أن يصل الرياض اليوم أو غداً المذيع السعودي حامد الغامدي بعد جولة عربية شملت عواصم مثل دمشق وبيروت والقاهرة حيث أبلغ (الجزيرة) من مقر إقامته في العاصمة المصرية أن هذه الجولة هي للاتفاق النهائي مع الضيوف الذين سيتواجدون معه في برنامج (سباق المشاهدين) خلال ليالي شهر رمضان المبارك على الفضائية السعودية الأولى.

وأوضح الغامدي (وهو كبير مذيعين بالتلفزيون) أن ضيوفاً جددا سيحظى بهم برنامجه ولهم شعبية كبيرة في الوطن العربي أمثال: هاني سلامة ورامز جلال وأشرف عبدالباقي ولطفي لبيب، وهؤلاء يحضرون للبرنامج والسعودية للمرة الأولى، أضف إلى ذلك نجوم تم الاتفاق معهم، فيما وعد بتفاصيل أكثر نهاية هذا الأسبوع حيث الصورة قد اتضحت تماماً.

وألمح الغامدي إلى إمكانية رفع عدد الجمهور الحاضر في استديو التصوير (مركز الملك فهد الثقافي)، وكذلك حصة الجوائز للجمهور المتسابق بلوحات وديكور تقوم به شركة عالمية ومزايا أخرى جديدة سيتم إضافتها للبرنامج الذي سيعرض ليلياً عند الواحدة بعد منتصف الليل.

وأعاد برنامج (سباق المشاهدين) تموضعه في خارطة التلفزيون السعودي خلال شهر رمضان بعد توقف دام عدة مواسم وعاد منذ السنة الماضية واستضاف خلال دوراته الماضية كبار النجوم في السعودية والخليج والوطن العربي، ويحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في الداخل والخارج.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد