Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
أكد أن اختياره جاء بعد مفاضلة مع العديد من اللاعبين الآسيويين
البلطان يوقع رسمياً مع الكوري سونج شونج محترفاً آسيويا في الشباب لموسم

 

ألمانيا - دوسلدروف - سلطان الجلمود

وقع رئيس نادي الشباب خالد البلطان أمس العقد الرسمي مع اللاعب الكوري سونج شونج جوج (31 عاما) بحضور مدير أعماله السيد كيم بقاعة الاجتماعات بفندق هيلتون بمدينة دوسلدروف الألمانية لموسم واحد.

وأكد الرئيس الشبابي أن اللاعب سونج شونج تم اختياره بعد مفاضلة بينه وبين العديد من اللاعبين الآسيويين متمنيا له التوفيق في تجربته الاحترافية مع الشباب.

فيما عبر وكيل أعمال اللاعب كيم عن سعادته بهذا التوقيع, مشيراً إلى سعادة اللاعب بالانتقال إلى نادي الشباب الذي يعتبر من أقوى الفرق الآسيوية وتفضيل اللاعب عرض الشباب على العديد من العروض التي وصلته في الفترة الماضية سواء من أندية كورية أو آسيوية.

وأضاف كيم أن المفاوضات أخذت وقتا طويلا بسبب رغبة مدرب فريق سوون سامسونج عدم انتقال اللاعب من الفريق في هذه الفترة لان لديه مشاركة في البطولة الأسيوية وينتظر دور ربع النهائي من البطولة ولكن رغبة اللاعب في الانتقال إلى فريق الشباب أجبرت المدرب على الموافقة.

وامتدح اللاعب الدولي الكوري الجنوبي سونج شونج الأجواء التي يعيشها حالياً مع فريق الشباب في معسكره بمدينة دوسلدروف وقال: إنني سعيد بالانضمام إلى فريق الشباب لأنه ناد كبير وما شاهدته في الأيام الماضية أعطاني ارتياحاً أتمنى أن ينعكس على أدائي دخل الملعب.

الجدير بالذكر أن اللاعب سونج شونج شارك مع منتخب بلاده في (60) مباراة دولية ومثل منتخب كوريا تحت 23 سنة كما مثل منتخب كوريا تحت 20 سنة، وسبق ان أحترف في العديد من الأندية أبرزها نادي بوسان من عام 2001-2002 ونادي فينورد الهولندي من عام 2002-2005 ونادي سوون سامسونج من عام 2005 حتى الآن.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد