Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/07/2010 G Issue 13807
الأحد 06 شعبان 1431   العدد  13807
 
يُقام حاليا بمركز الفيصلية
نخبة من نجوم المجتمع فى مهرجان التسوق والترفيه

 

في خطوة فريدة ومميزة لدعم مهرجان الرياض للتسوق والترفية للعام 1431، المقام حاليا في مركز الفيصلية التجاري, قام نخبة من الشعراء والرياضيين ونجوم الكوميديا بزيارة تشجيعية دعماً للمهرجان؛ حيث قام الفنان الكوميدي المعروف فايز المالكي ونجم المنتخب السعودي السابق فؤاد أنور والشاعر فيصل اليامي والمذيع سليمان السالم والإعلامي علي الغفيلي بمشاركة أطفال جمعية المعاقين في مبادرة إنسانية وفعالية (جرب الكرسي)، حيث تفاعل آلاف من الحاضرين مع هؤلاء الرموز المميزة، وصفقوا لمبادرتهم التي تدل على إنسانيتهم وحبهم لفعل العمل الإنساني المتمثل في تشجيع المهرجانات التي تُقام في المملكة عامة وفي منطقة الرياض بصورة خاصة.

وقد صرح الفنان فايز المالكي بعد مشاركته هذه: «أولا أحب أن أهنئ مركز الفيصلية التجاري لاحتضانه هذا المهرجان، الذي يجمع جميع المراكز التجارية في العاصمة الرياض، وأهنئ أيضا اللجنة المنظمة للمهرجان باختيارها هذا المركز التجاري كونه مركزا يعكس هذا الإنجاز العظيم، ولا أستطيع في الواقع أن أعبر عن فرحتي وأنا أشارك الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة فرحتهم بالمهرجان وفرحة أهاليهم بمشاركة بقية الأطفال». أما الكابتن فؤاد أنور فقال: «لا غرابة في نجاح مهرجان الرياض للتسوّق والترفية للعام 1431؛ لأنه يُقام في مركز الفيصلية التجاري، الذي يقدم يوميا فعاليات ونشاطات لجميع الزوار، إضافة إلى توزيع آلاف الهدايا والجوائز القيمة. وأنا سعيد بوجودي مع هذه المجموعة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التي جعلتني في سعادة غامرة لا أستطيع وصفها». أما الشاعر فيصل اليامي فعلق قائلا: «الشعر له مشاركات في جميع المهرجانات التي تقام في المملكة بصورة عامة والرياض بصورة خاصة، وربما أقوى دليل على ما أقول مهرجان التراث والثقافة (الجنادرية)، الذي يقام سنويا في عاصمتنا الغالية الرياض. وها نحن اليوم نفتخر بزيارتنا هذه ومشاركتنا الإنسانية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وفعالية (جرب الكرسي)، وأتمنى مستقبلا أن يكون للشعر كما للفن والرياضة حضور مكثف في المهرجانات القادمة».

وبدوره شكر الرئيس التنفيذي لشركة الخزامي للإدارة الأستاذ مساعد عبد الله السعيد جميع الرياضيين والفنانين والإعلاميين والشعراء على هذه اللفتة الإنسانية المشجعة والداعمة لمهرجان الرياض في الفيصلية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد