Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/07/2010 G Issue 13807
الأحد 06 شعبان 1431   العدد  13807
 
المقام السامي يوافق على إقامة تعليم الرياض لمسابقة الرياض الدولية الثانية

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي

بناء على موافقة المقام السامي تنظم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين مسابقة الرياض الدولية لرسوم الأطفال في دورتها الثانية 2010م. وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين بالإنابة د. محمد بن عبدالعزيز السديري أن قسم النشاط الفني بالإدارة يقوم حالياً بالتنسيق المتواصل بين قسم النشاط الفني بإدارة تعليم الرياض وإدارة النشاط الفني والمهني بالوزارة لتعميم المسابقة داخل المملكة وخارجها، والتي تستهدف المسابقة جميع أطفال الدول الشقيقة والصديقة للفئة العمرية من 6 إلى 18 سنة وتشمل طلاب وطالبات التعليم العام بمراحله الثلاث الابتدائية والمتوسطة الثانوية في مختلف دول العالم. وأضاف السديري أن المسابقة انطلقت بناء على موافقة سامية، وتم تعميم المسابقة في دورتها الأولى على (85) دولة تقريباً، وقد تم تحكيمها على أعلى المستويات وأقيم لها معرض فني تخلله حفل لتكريم الفائزين وذلك على شرف معالي وزير التربية والتعليم.

وأردف السديري قائلاً: إننا نتطلع في تعليم الرياض وفي الوزارة إلى أن تحقق هذا المسابقة الأهداف المرجوة منها في التواصل مع كافة دول العالم والتعريف بالمملكة وما تمثله من دور وثقل على مستوى العالم، وبما تحتضنه من إمكانات وموروث ثقافي وعلمي، كما أنها تكون رسالة تواصل بين طلاب المملكة وطلاب العالم عموما وتعزز ثقافة الوعي في المجال الذي سيكون موضوع المسابقة.

وختم السديري حديثه بالقول: إن العاملين في إدارة التعليم وفي مقدمتهم مشرفو النشاط الفني يبذلون جهودهم حاليا من أجل الارتقاء بمستوى المسابقة ومستوى انتشارها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد