Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/07/2010 G Issue 13807
الأحد 06 شعبان 1431   العدد  13807
 
عقد اللقاء السنوي لمديري الأكاديميات والمدارس السعودية في الخارج

 

الجزيرة - عمر اللحيان

تعقد الإدارة العامة للمدارس السعودية بوزارة التربية التعليم اللقاء السنوي السابع لمديري المدارس والأكاديميات السعودية، الذي تستضيفه مدينة جدة ابتداءً من غد، ولمدة يومين، وذلك في فندق كروان بلازا. وسيشارك في اللقاء (60) شخصا يمثلون مديري المدارس ووكلاءها، وأيضاً المشرفون على الدول، كما سيشارك ولأول مرة المشرفون على المعلمين السعوديين في عدد من الدول سواء في اليمن أو البحرين أو في بعض الدول الإفريقية، ومن الفعاليات التي سيشهدها اللقاء عقد ورش إجرائية للمشاركين فيما يتعلق بعمل المدارس السعودية في الخارج.

وعبَّر الدكتور ماجد بن عبيد الحربي مدير المدارس السعودية في الخارج بهذه المناسبة عن سعادته بعقد اللقاء الذي يتبادل فيه المجتمعون الأفكار والرؤى والتعريف بالتجارب التربوية في البلدان التي عملوا فيها، موضحا أن اللقاء سيُعقد برعاية وكيل وزارة التربية والتعليم لتعليم البنين الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك. مشيراً إلى أن من أهداف اللقاء مراجعة أهمية العمل في المدارس السعودية في الخارج وحل كثير من القضايا والصعوبات التي تواجه المدارس السعودية في الخارج والعمل على تذليلها.

وأكد الدكتور الحربي أن اللقاء سيتيح للمشاركين الالتقاء بنخبة من مسؤولي الوزارة لمناقشة القضايا الكثيرة المتعلقة بالعمل الإشرافي اليومي وبالاستفادة من التجارب الإشرافية الموجودة في المملكة التي تساهم في جودة المنتج التعليمي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد