Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/07/2010 G Issue 13807
الأحد 06 شعبان 1431   العدد  13807
 
التعاون يقترب من السوري فراس ويقابل سموحة والعربي الكويتي

 

بريدة - تركي الهدلق

أشارت مصادر (الجزيرة) إلى أن إدارة التعاون اقتربت من التعاقد مع مدافع منتخب سوريا اللاعب فراس إسماعيل 27 سنة؛ ليكون المحترف الآسيوي بالفريق، بعد مطالبة المدرب الروماني جورجي ملتسكو بضرورة التعاقد مع مدافع. وأشارت المصادر إلى أن عضو شرف النادي ووكيل أعمال اللاعبين الأستاذ فيصل أبالخيل موجود حالياً في سوريا، ومن المتوقع أن ينهي التعاون المفاوضات مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى صعيد تدريبات الفريق في معسكره الحالي في مصر فرض المدرب على اللاعبين حصتين تدريبيتين وبرنامجا غذائيا خاصا، وشارك في التدريبات جميع اللاعبين ما عدا اللاعب مبرك المبرك الذي ينهي برنامجه العلاجي بعد العملية التي أجراها في الركبة، وقد شهدت التدريبات حماساً كبيراً من اللاعبين في دلالة كبيرة على الارتياح العام للمعسكر ومكان إقامته.

وعلى الصعيد نفسه تقرر أن يلعب الفريق أولى مبارياته الودية مساء يوم الأربعاء المقبل أمام فريق سموحة المصري، كما اتفقت الإدارة التعاونية مع النادي العربي الكويتي خلال الأسبوع المقبل حيث يقيم العربي الكويتي معسكراً إعدادياً هناك في القاهرة. ويسعى المدرب خلال هذه اللقاءات الودية لتطبيق الخطة التي يسعى لتعويد اللاعبين عليها، إضافة إلى إعادة اللاعبين إلى أجواء المباريات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد