Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/07/2010 G Issue 13807
الأحد 06 شعبان 1431   العدد  13807
 
للمرة الثانية على التوالي
أستراليا تشهد نهائياً كروياً «سعودي - سعودي»

 

كتب - حمود البقمي

شهدت المباراة النهائية لدوري الصالات لكرة القدم بجامعة نيوكاسل بأستراليا وللمرة الثانية على التوالي نهائياً سعودياً سعودياً، عندما تمكَّن فريقا The Kingdom الجزيرة KSA من الوصول للنهائي واستطاع فريق KSA من الحفاظ على لقبه بعد فوزه الصعب بنتيجة 2-1 سجلهما المهاجم البارز فيصل الشامان فيما سجّل هدف The Kingdom اللاعب سعد معشوق.

وشهدت المباراة قوة وإثارة من الفريقين عكسا من خلالهما مدى المهارات العالية التي يمتلكها اللاعبون، حيث برز عدد منهم في هذه البطولة ولعل من أبرزهم سليمان الخشيبان ومحمد الشمري (هداف البطولة) ومهند الفهد وموسى الرشيدي وعبد الرحمن المولد.

من جهته أشاد الكابتن صالح القحطاني المشرف على اللجنة الرياضية بنادي الطلبة السعوديين بنيوكاسل بالبطولة، حيث وصفها بالناجحة وقال: كانت بطوله ناجحة بكل المقاييس سيطرت الفرق السعودية عليها من الموسم الماضي سواء من ناحية عدد الأهداف واللعب النظيف والمهارات الفردية، ويسرّني أن أشكر جميع من شارك من الفريقين وإن شاء الله تواصل الفرق السعودية تألقها وتحقق بطولة نوسا التي سوف تنطلق فعاليتها الشهر القادم وهي تعتبر حصاد موسم كامل. وفي نهاية حديثه قدم القحطاني شكره للنادي السعودي على الدعم اللا محدود وخصّ بالشكر محمد غندورة رئيس النادي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد